مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ضربه جديدة من نوعها لمباحث مركز كفرالشيخ

4

أحمد داود

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

في ضربة أمنية جديدة سجلتها مباحث مركز كفرالشيخ برئاسة الرائد محمد عبدالعزيز خفاجي رئيس مباحث المركز، وبمعاونة النقيب محمد إسماعيل معاون أول المركز، ضد تجار المخدرات ومروجي العقاقير المخدرات على الأطفال والشباب.

تمكنت القوة من القاء القبض علي مسجل وبحوزته كيلو من جوهر “الهيروين ” و بندقية خرطوش وطلقات وميزان حساس يستخدم في عملية الإتجار وسيارة ملاكي ماركه “فيرنا” تم ضبطه وإقتياده لديوان المركز وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمضبوطات.
البداية عندما وردت معلومات عدة للرائد محمدعبدالعزيز خفاجي رئيس مباحث المركز تفيد قيام المدعو أحمد. ص. ا.35 عام عاطل ومسجل بالإتجار في المواد المخدرة متخذاََ دائرة المركز مسرحاََ لمزاولة نشاطة الأجرامي.
تم عرض ما جاء في المعلومة على اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية واللذي أمر بسرعة تتبع ما جاء في المعلومة والتأكد من صحة ما جاء فيها وسرعة إعداد مأمورية حال صدقها وإستهدافه وضبطه متلبساََ.
وبعد عمل التحريات السرية وبعد التتبع والتأكد من صحة ما جاء في المعلومة ترأس الرائد محمد عبدالعزيز خفاجي رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد إسماعيل معاون أول المركز حملة وتم إستهدافه حال.
نجحت القوة في القاء القبض على المدعو أحمد. ص. ا. 35 عام مقيم الحمراوي مسجل في عدة قضايا مخدات وبحوزته كيلو “هيروين “و بندقية خرطوش وعدد 6 طلقات وميزان حساس يستخدم في الوزن ويسهل عملية البيع وسيارة ماركة فيرنا تسهل عملية الإنتقال.
تم إقتياده لديوان المركز وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته الهيروين بقصد الإتجار وجلب الأموال والسلاح بقصد ترويع المواطنين والدفاع عن النفس والسيارة لتسهيل عملية الإنتقال لتوزيع المخدرات على العملاء والميزان لوزن الكميات.
تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولي مباشرة التحقيق.

التعليقات مغلقة.