مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أنهى الأب حياتها “بسكين وشومه” بسبب الشك في سلوكها

12

أحمد داود

قد يهمك ايضاً:

أنهي عامل حياته ابنته بعدما سدد لها عدة طعنات في جسدها داخل غرفة نومها بمنطقة الصف في جنوب الجيزة بسبب الشك في سلوكها، تمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض عليهما وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
بسبب العلاقة غير شرعية
كشفت التحريات، أن الأب اتفق مع ابنه على قتل ابنته بعد حبس الفتاة داخل غرفتها بسبب أنها تخرج دون معرفتهما وعلى علاقة غير شرعية بشباب المنطقة، واستل الأب سكينا من المطبخ وسدد 6 طعنات في جسدها ، أثناء تعدي شقيقها عليها بالضرب بالشومة على رأسها حتى سقطت على الأرض ولفظت أنفاسها الأخيرة.
صرخات المجني عليها
كان قسم شرطة الصف تلقي بلاغا من الأهالي الذين حضروا أثناء سماعهم صوت صرخات المجني عليها واكتشفوا وفاتها، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص عثر على جثة الفتاة داخل غرفتها، تم نقل جثمانها إلى مشرحة زينهم، وتحرير محضر وإخطار النيابة العامة والتي انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وكشف سبب الوفاة.
شباب القرية
وبمواجهة المتهمان اعترف الأب بقتل ابنته 19 سنة مطلقة، والتي تقيم معه بعد أن لاحظ في الفترة الأخيرة من حياتها تتحدث كثيرا في الهاتف المحمول لفترات طويلة، وعندما سألها كانت تخبره أنها تتحدث مع جارتها. وقال قررت الانتقام بعد أن تردد سيرتها بين الشباب القرية بسلوكها السيئة.

التعليقات مغلقة.