مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تفاصيل حادثة الشيخ هاني الشحات

9

كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل جديدة بخصوص حادث السير الذي أدى إلى مصرع الشيخ هاني الشحات. إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر.

إ
قد يهمك ايضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل افتتاح مسابقة…

وفي بيان لها، علقت الوزارة على ما تم تداوله في عدد من المواقع الإخبارية بشأن وقوع تصادم بين 3 سيارات في مدينة نصر، لافتة إلى أنه قد “تبين قيام قائد سيارة ملاكي (هاني الشحات) بقطع الطريق بطريقة خاطئة مما تسبب باصطدام إحدى سيارات النقل القادمة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى، ونتج عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة”، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وضبط الأطراف والعرض على النيابة العامة.

بالإضافة إلى بيان الداخلية، استطاعت التحريات والتحقيقات من إظهار حقائق أخرى، حيث أشارت إلى أن “هاني الشحات كان يستقل سيارته بالقرب من كوبري المنهل بمدينة نصر، بعدما أنهى عمله في المسجد الواقع في شارع أحمد الصاوي المتفرع من مكرم عبيد”.

وأظهر مقطع فيديو  قطع الشيخ هاني الشحات  إلى الطريق بسيارته قاصدا المرور بها إلى شارع مقابل لمكان الالتفاف، جاءت سيارة نقل مسرعة، واصطدمت بسيارته، ودهستها، ونتيجة لقوة الاصطدام، تحطمت سيارة الشيخ، كما التحمت بسيارة النقل، وتوقفا سويا، بعد قرابة 20 مترا من موقع التصادم”، ما أدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات، وإعلان الأطباء وفاته.

 

التعليقات مغلقة.