مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عروض التعاونية للتأمين بمناسبة اليوم الوطني 91

13

 

أعلنت التعاونية للتأمين عن عروضها الخاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 91 لتصبح بذلك من أهم كازيونات اليوم الوطني التي حازت على إهتمام الجميع.

عروض التعاونية للتأمين تصل إلى 25% خصم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 23-9-2021

عروض التعاونية للتأمين تم الإعلان عنها بمناسبة إقتراب اليوم الوطني السعودي 91، حيث تضمن الإعلان عروض مميزة على تأمينات الأفراد والطبي تصل قيمة الخصم إلى 25%.

وتعقيباً على هذه العروض قال ماجد احمد البهيتي الذي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة التعاونية للتأمين، أننا نجدد ولاءنا للوطن كل عام، كما وسوف نتذكر جميعاً رحلة التنمية في جميع المجالات التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

 

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

وعليه فقد تضمنت عروض التعاونية للتأمين 1443، خصومات هائلة تصل إلى 25% على كافة برامج تأمين المركبات، والتي تغطي مختلف الأنواع مثل:

 

  • التأمين الشامل.
  • تأمين سند بلس.
  • موتور فليكس.
  • وتأمين سند ضد الغير.

كما وتتضمن العروض كذلك خصم 20% على برامج تأمين المساكن.

وتصل قيمة التأمين على أخطاء المهن الطبية إلى 15%, وخصم 10% على تأمين السفر، و10% أيضاً على تأمين عائلتي.

وعلى ذلك فقد تم تحديد مواعيد إتاحة هذه العروض لطالبيها، لتكون متاحة من 19 سبتمبر الجاري، وحتى نهاية الشهر 30 سبتمبر، كما يتاح الدفع بإستخدام أنظمة الدفع الإليكترونية المعتمدة.

وجدير بالذكر أنه أضاف البهيتي أيضاً أنه سوف تنظم التعاونية العديد من الأنشطة الداخلية لعملاءها، وذلك لإعطاء الفرصة لهم للتعبير عن حبهم تجاه وطننا الحبيب، كما وسيتم تنظيم رحلات لأهم المعالم السياحية التاريخية في البلاد، والتي منها زيارة المتحف الوطني والعديد من المعالم الأخرى، التي تحمل تاريخ المملكة السعودية التي نفتخر بها دائما.

التعليقات مغلقة.