مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب حزب التنجيم الكروي !

2

بقلم احمدمحمودسلام

عقب تعادل المنتخب الكروي الأول لكرة القدم ومنتخب الجابون بهدف لكل فريق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لم تنم مصر إلا بعد إقالة حسام البدري وهنا مصر علي موعد مع مشهد معهود في مثل هذه المواقف حيث ينشط حزب التنجيم الكروي وهنا راجت أسماء علي رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بداية من فينجادا البرتغالي ومروراً بحسن شحاتة وإنتهاءا لحسام حسن كل هذا والتنجيم يتواصل ليتمد لإختيار باقي الجهاز الفني بل ومدير المنتخب .

تصدر المشهد احمد شوبير بحكم موقعه في المشهد الكروي وهنا النقل عن شوبير بصفته مصدراً وثيق الصلة.!
…عصر الأربعاء 8 سبتمبر2021 البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيا للمنتخب الوطني خبر تناقلته المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية والتفاصيل من خلال موقع رياضي متخصص :-
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي:
البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا
ضياء السيد مدربًا عامًا
محمد شوقي مدربا
عصام الحضري مدربا لحراس المرمى
ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل ، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.
ذاك هو الخبر اليقين الذي أسقط حزب التنجيم الكروي المصري أمام الرأي العام المصري واليقين هنا صدق القول الأثير كذب المنجمون ولو صدقوا ..وبدوري أقول وأبدأ ماصدقوا .
حزب التنجيم الكروي فشل ذريع دائم لأن الأمر من غير أهله في ظل وجود جهة منوط بها الإعلان عقب الإختيار وذاك هو المعول عليه .!

قد يهمك ايضاً:

المرأة والمسئولية وضغط العمل

تلاميذ عمرو بن لحي

حزب التنجيم الكروي أحد أذرع فصيل ينشط عند الأزمات والأحداث المهمة يتولي تشكيل الحكومة عن الإعلان عن تغيير وزاري ويمتد نشاط البعض إلي ترويج الشائعات بالترويج لموت فنان أو فنانة أو أي من المشاهير .

حزب التنجيم الكروي ظاهرة مرضية عند أكثرية تنشط في مواقع التواصل الإجتماعي وهنا الأمر ليس بحاجة للتأثيم فقط تداول الأيام يكشف الكذب وهنا تختفي حمرة الخجل .!
إنتهي أمر حسام البدري بالإقالة وتولي أرباب السوابق في مثل هذه المواقف تشكيل أجهزة فنية وفي النهاية كاذبون.

البرتغالي كارلوس كيروش مديراً فنياً للمنتخب الوطني لكرة القدم خبر صحيح هذه المرة لأن من أعلن عنه هو الإتحاد المصري لكرة القدم .
حزب التنجيم الكروي ..كاذبون بالثلث.!

مواقع التواصل الإجتماعي التفاعل مع الكذب يروج شائعات وأكاذيب وهنا غياب دائم للضمير ..!
..كم بمصر من المضحكات ولكنه ضحك كالبكا.
#أحمد_محمود_سلام

التعليقات مغلقة.