مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

هل يتم نقل كأس العالم للأندية من اليابان إلى قطر أو الإمارات وتغيير موعده ؟ الشاطر يجيب

كتب : احمد العاصى 

 كشفت قناة الأهلي أمس الأحد، عبر الإعلامي إسلام الشاطر، الذي أكد علي أنه من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للاندية والتى كان مقرر لها ان تقام  فى اليابان والتي يشارك فيها الأهلي بصفته بطلا لدوري أبطال افريقيا النسخة الأخيرة في قطر أو الإمارات، وتغيير موعدها للعام المقبل، بسبب الارتباطات الكثيرة خلال تلك الفترة، والذي يحول دون إقامة البطولة في ديسمبر المقبل.

نقل كأس العالم للأندية إلى قطر أو الإمارات

نقل كأس العالم للأندية فسره إسلام الشاطر، قائلا: «كأس العالم للأندية سيتم نقلها من اليابان إلى أبو ظبي أو الدوحة، وتأخير موعد الانطلاق لفبراير المقبل، وهذا مؤكد بنسبة 95% والإعلان خلال أيام،  مشيرًا إلى أن القرار بسبب تعارض موعد كأس العالم للأندية مع البطولة العربية التي ستقام تحت رعاية الاتحاد الدولي».

9620604471612463052

الأهلي والدحيل في كأس العالم النسخة الماضية

قد يهمك ايضاً:

القيعى رئيسا لمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم

كاف يستبعد فريق بسبب عدم خوضه مباراة إياب الدور التمهيدي…

بين الاقسام 1

الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» أعلن في وقت سابق مواعيد إقامة كأس العرب والتي تقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، ويشارك فيها المنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري.

الاتحاد الياباني يعلن مواعيد بطولة كأس العالم للأندية

في المقابل أعلن الاتحاد الياباني أن مونديال الأندية سيقام فى الفترة من 9 ديسمبر المقبل، وحتى 19 من نفس الشهر، ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لم يعلن أي شيء عن مواعيد بطولة كأس العالم للأندية حتى الآن، وهو ما يزيد من احتمالية تأجيلها بالفعل، لأنه هو المسؤول عن التنظيم.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، ممثلا عن القارة الأفريقية، بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الأخيرة 2021، والتي فاز بها على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما في الدار البيضاء.

ويشارك تشيلسي الإنجليزي في كأس العالم للأندية بعد أن فاز بلقب دوري أبطال أوروبا النسخة الأخيرة 2021 على حساب مانشستر سيتي.

تعليقات