مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل يخفف إتحاد الكرة عقوبة شيكابالا ؟ أحمد شوبير يجيب …

11

كتب : اسماعيل بشير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن عقوبة إيقاف محمود عبدالرازق «شيكابالا» سيتم تخفيفها بشكل مؤكد، خلال الفترة المقبلة، مطالبا مسؤولي اتحاد الكرة بإرساء نظام كروي صحيح، قبل بداية الموسم الجديد، حتى لا يتكرر سيناريو أزمة إيقاف قائد فريق الزمالك، وعمل لجان متخصصة.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «العقوبة التي أعلنها اتحاد الكرة ضد شيكابالا هتتخفف هتتخفف».

شوبير ينصح أحمد مجاهد بتشكيل لجنة انضباط

وأضاف «شوبير»: «نصحت أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بضرورة وجود لجنة انضباط وهي لجنة مستقلة ومنوطة باتخاذ مثل تلك القرارات».

قد يهمك ايضاً:

زيلينسكي يحذر من خطر نووي في ذكرى كارثة تشيرنوبيل

الدماطي يطمئن على استعدادات افتتاح بطولة أفريقيا لكرة…

وتابع أحمد شوبير: «بعدما قام أحمد مجاهد بحل لجنة الانضباط، لم يكون لجنة غيرها، وبكل صراحة الزمالك بيتكلم صح لأن لجنة المسابقات لا يحق لها اتخاذ مثل تلك العقوبات، كما أن اتحاد الكرة بيتكلم صح لأنه لا بد من وجود عقوبة لأي خطأ».

الزمالك سيلجأ للجنة التظلمات من أجل تخفيف عقوبة شيكابالا

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن الزمالك سيقوم باللجوء للجنة التظلمات، وبالتالي سيتم تخفيف عقوبة شيكابالا بشدة.

وناشد «شوبير» مسؤولي اتحاد الكرة بقوله «اعملوا نظام كروي صحيح، إمشي عدل يحتار عدوك فيك، قرر بلجانك محدش هيقدر يعترض، لكن الوضع في الكرة المصرية معكوس».

يُذكر أن لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة قررت إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه، على خلفية ما حدث خلال مراسم تسليم فريق الزمالك درع الدوري، الذي حققه بعد غياب دام 6 سنوات، حيث رفع الفريق الأبيض الدرع 13 مرة

التعليقات مغلقة.