مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

جالاتا سراي فى مواجهة صعبة أمام سانت جونستون بـ الدوري الأوروبي

كتب : اسماعيل بشير

يستضيف فريق جالاتا سراي التركي، الذي يضم الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره سانت جونستون الأسكتلندي في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب “تورك تيليكوم” ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021 / 2022.

وتحول فريق جالاتا سراي للعب في منافسات الدوري الأوروبي، بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثاني، على يد فريق إيندهوفن الهولندي، بالخسارة بنتيجة 7-2 بمجموع المباراتين.

قد يهمك ايضاً:

ويأمل فريق فاتح تريم الاستفادة من عنصر الأرض والحشد الجماهيري لتحقيق انتصار مريح قبل مباراة الإياب، والتي ستقام يوم الخميس المقبل، على ملعب الفريق الأسكتلندي.

ومن المنتظر أن يبدأ مصطفى محمد المباراة أساسيا مع جالاتا سراي، وخاصة في ظل التأكد من رحيل المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو عن الفريق التركي في موسم الانتقالات الصيفية، ورغبة السنغالي مباي دياني في الرحيل، بعد أن لعب نصف الموسم الماضي معارا مع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ويلعب مصطفى محمد في فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع أحقية شراء النادي التركي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

وسيتواجه في الدور التمهيدي والأخير المؤهل لدور المجموعات في دوري الأبطال، الفائز من سلتيك جلاسجو الأسكتلندي وميدتيلاند الدنماركي مع الفائز إيندهوفن الهولندي أو جالاتا سراي التركي.