مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

خلال معسكرة بفرنسا :ليفربول يواجه بولونيا في وديتين اليوم

كتب : اسماعيل بشير

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفونة الفرعون محمد صلاح، نظيره فريق بولونيا الإيطالي، اليوم الخميس، فى إطار استعدادات الريدز لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وسيواجه ليفربول، نظيره بولونيا الإيطالي في مباراتين مدتهما 60 دقيقة، خلال تواجد الريدز في معسكر الفريق في فرنسا، وذلك في تمام الساعة الرابعة والسادسة بتوقيت القاهرة.

وخاض ليفربول خلال استعداداته للموسم الجديد حتى الآن 4 مباريات ودية، حيث تعادل مع إنسبروك النمساوي 1-1 في مباراة لمدة 30 دقيقة، وتعادل بنفس النتيجة مع شتوتجارت الألماني في لقاء لمدة نصف ساعة أيضا.

قد يهمك ايضاً:

الصيد ودجلة والغابة..أبطال الجمهورية للسباحة بالزعانف

رئيس حكومة الوحدة الليبية: السيسي راعي النهضة في مصر

كما فاز ليفربول في الودية الثالثة على ماينز الألماني بهدف دون مقابل، في حين خسر الودية الرابعة أمام هيرتا برلين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وسوف يواجة فريق ليفربول أتلتيك بيلباو الإسباني وديا يوم 8 أغسطس، ثم سيلتقي مع أوساسونا يوم 9 أغسطس، في آخر الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن توج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي “الصاعد حديثا” يوم 14 أغسطس المقبل.