مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مران الزمالك اليوم: مسحة كورونا.. راحة الأجانب وظهور حازم وعلاء

5

كتب : اسماعيل بشير

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية، قبل انطلاق تدريبات اليوم الذي أقيم  على ملعب نادي الترسانة، استعدادًا لمباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها في الثالث من أغسطس المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وذلك من أجل الاطمئنان على لاعبي الفريق والجهاز الفني، بعد الحصول على راحة طويلة في ظل عدم ارتباط الفريق بأي مباريات رسمية.

وقد أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية بمجمع صالات أشرف صبحي، بمقر النادي، قبل التوجه لنادي الترسانة.

وقد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق تدريب اليوم.

وشرح المدير الفني خطة الإعداد خلال الفترة المقبلة للاعبين، ومنح المدير الفني بعض التعليمات الفنية للاعبين لتطبيقها في المران.

مران الزمالك.. جمعة يؤدي تدريبات تأهيلية في الجيم

بينما أدى عبد الله جمعة، لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي، إذ يعاني «جمعة» من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

قد يهمك ايضاً:

حافلة لاعبي المقاولون العرب أمام المستشفي العام بالمحلة…

وتحقق نداء الصباغ..اغلاق ملعب المنصوره 3 اسهر بسبب عملية…

مران الزمالك.. حازم وعلاء ينتظمان في التدريبات الجماعية

وانتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومحمود علاء مدافع الفريق في التدريبات الجماعية اليوم على ملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة.

وتماثل حازم وعلاء للشفاء من الإصابة التي كانا يعانيان منها، حيث كان «حازم» يعاني من إصابة بإجهاد في عضلة السمانة، في حين كان يعاني «علاء» من آلام خلف مفصل الركبة.

ويعود المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة غدا السبت قادما من بلاده بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها، على أن ينتظم في مران الفريق غدا بصورة طبيعية.   

مران الزمالك.. المثلوثي والجزيري راحة من التدريبات اليوم

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون، راحة من التدريبات، اليوم الجمعة، للثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، عقب عودتهما إلى القاهرة عصر اليوم، على أن ينتظم الثنائي في التدريبات غدًا السبت.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى يوم الاثنين المقبل، على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.

التعليقات مغلقة.