مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

هل رفع الزمالك أمر فرجاني ساسي لـ “فيفا” ؟ اللجنة تجيب :

كتب : اسماعيل بشير

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا، بشأن أزمة الدولي التونسي فرجاني ساسي بعدما وصل إلى دولة قطر، من أجل التعاقد مع نادي الدحيل القطري بشكل رسمي.

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي:  

قد يهمك ايضاً:

” starlynr ” العالمية : مصر هى أفضل مكان للإستثمار فى…

بين الاقسام 1

«أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده».

وتستند اللجنة المكلفة في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 من أغسطس المقبل وكذلك موقع الفيفا tms، الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي، أنها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حساب الاعب في المدة القانونية بعد خصم قيمة الضرائب، وفقا للقوانين المصرية الوجراءات الموقغة على اللاعب من المجالس السابقة، وفقًا للائحة النادي مثل ك اللاعبين.

Image

وكانت اللجنة أخطرت اللاعب بسداد كافة مستحقاته وضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم، ولكن «ساسي» غادر للانضمام لامنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية ولم يعود وأرسل عن طريق المحامي الخاص به، ما يفيد أن الموسم انتهى بالنسبة له في 30 من مايو الماضي بالمخالفة لنصوص التعاقد.

التعليقات مغلقة.