مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل يحسم يوفنتوس صفقة لوكاتيلي ؟..التقارير تجيب

3

كتب : محمد عصام بشير

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن مسئولي نادي يوفنتوس سوف يعقدوا اجتماعاً اليوم الجمعة مع إدارة ساساولو للتفاوض بشأن انتقال نجم خط وسط منتخب إيطاليا لوكاتيلي هل يحسم يوفنتوس صفقة لوكاتيلي لصفوف البيانكونيري، وسط توقعات باقتراب حسم الصفقة لصالح السيدة العجوز.

ويترقب نادي أرسنال نتيجة المفاوضات الجارية حالياً في ظل رغبة المدفجية في ضم اللاعب الى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل بعد تألق اللاعب اللافت للنظر خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

قد يهمك ايضاً:

حافلة لاعبي المقاولون العرب أمام المستشفي العام بالمحلة…

وتحقق نداء الصباغ..اغلاق ملعب المنصوره 3 اسهر بسبب عملية…

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورتس” إيطاليا سيتم عقد الاجتماع الثاني بين إدارة الناديين لحسم صفقة انتقال اللاعب اليوم الجمعة وسط مؤشرات بأن تكون قيمة الصفقة 30 مليون يورو بالرغم من العرض الأكبر المقدم من نادي أرسنال.

وأوضحت الشبكة التليفزيونية أن عرض أرسنال بلغ 40 مليون يورو نقدا إلا أن اللاعب يرى أن مستقبله مرتبط بنادي يوفنتوس ما جعل إمكانية انتقاله للسيدة العجوز أكبر.

ويضع نادي يوفنتوس وفق التقرير لاعب شاب يختاره نادي ساساولو ضمن العرض مع المبلغ المحدد بين الطرفين ضمن الصفقة.

وبات لوكاتيلي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقة المنتخب الإيطالي في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، والتي حقق الأزوري لقبها بالفوز على المنتخب الانجليزي في المباراة النهائية.

التعليقات مغلقة.