مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل وزارة التعليم بالقليوبية و المستشار العسكرى يتابعان اللجان الامتحانية من غرفة العمليات بالمديرية.

2

أحمد جمال :

 

تابع الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ، سير إنتظام امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2020 / 2021 م، وبحضور الاستاذة سماح إبراهيم، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من داخل غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية .

 

وذلك للتأكد من بدء للإمتحانات وتذليل كافة المعوقات والعقبات التي تواجه الطلاب بأقصي سرعة والتعامل الفورى مع أى حالات إشتباه أو الإصابة بفيروس كورونا المستجد وإتخاذ اللازم طبياً للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

قد يهمك ايضاً:

وذلك بحضور العميد عبداللطيف احمد أبو الخير، المستشار العسكرى لمحافظة القليوبية، والدكتور محمد عبدالرشيد ،المدير العام للتعليم العام، النقيب هاني هدهود ،مديرية امن القليوبية و وائل الجوهرى، مديرية أمن القليوبية.

 

واكد وكيل الوزارة أنه تم التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتأمين الإمتحانات بجميع المدارس بمراكز وقرى المحافظة، مشدداً على توفير الامن والسلامة لكل المشاركين في الإمتحانات وتأمين اللجان الامتحانية نظرا للجهود المبذولة من القوات المسلحة والدور البارز والفعال للخدمات المقدمة من قوات الأمن لتقديم الراحة والامان لأبنائنا الطلبة والطالبات في الثانوية العامة مع مراعاة توفير جو من الطمأنينة للطلاب للقضاء علي القلق والفزع بداخلهم.

 

وأوضح سيادته أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة سير انتظام إمتحانات الثانوية العامة، مؤكدا أنه هناك تواصل دائم مع غرفة العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية على مستوى المراكز لمتابعة أعمال الإمتحان واتخاذ اللازم وتذليل أى معوقات وحل كل المشاكل فورا مع اتباع كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامات والتطهير قبل الامتحانات وبعدها للحفاظ علي صحة أبنائنا الطلبة.

 

وأشاد معالي المستشار العسكرى بالتعاون البارز بين مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ومديرية الأمن وجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة لمتابعة سير أعمال إمتحانات الثانوية العامة وتقليل حالة الفزع عند الطلاب والمساهمة في توفير الجو الآمن والهدوء النفسي داخل اللجان لمساعدة أبنائنا الطلاب.

التعليقات مغلقة.