مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ايمان السيد تكشف سر عدم زواجها

18

 

علقت الفنانة الكوميدية ايمان السيد  ، علي المضايقات  والأسئلة التي تتعرض لها باستمرار بسبب عدم زواجها.

حيث نشرت الفنان إيمان السيد  عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك منشور كتبت فيه : “انا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز ويقعد يقول لي معلش وكل شيئ نصيب وكله بآوانه والـ ٢٤ قيراط وكدا، لإن ببساطة دا اختياري.

 

قد يهمك ايضاً:

فينترسال دِيا تعلن عن ارباحها: 4.2 مليارات يورو وصافي دخل…

وزير التموين: مد فترة التصفية الموسمية الأولي ”…

وأضافت: “يعني تخيل مثلاً لو أنا عرفت أنك شخص نباتي وفجأة قعدت أقول لك: لا إله إلا الله ماتزعلش كل شيئ نصيب و مين عارف يمكن بكرا شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي”.

يذكر أن  ايمان السيد  تخرجت من بكلية الحقوق جامعة عين شمس وقامت بالتمثيل علي مسرح الجامعة حيث حصلت علي المركز الأول في التمثيل علي مستوي الجمهورية عن دورها في مسرحية سكة السلامة.

كما درست بستديو مركز الإبداع عامين الذي تعلمت من خلاله فنون الأداء التمثيلي والفني. وتقول عن دراستها فيه   “استفدت كثيرا خلال فترة وجودي مع استديو مركز الإبداع والمخرج خالد جلال الذي يركز علي أهمية إعداد الممثل وعلمنا أنه لا تخص

 

 

وعندما حلت  الفنانة إيمان السيد،  ضيفة على الإعلاميين، رزان مغربي ومهيب عبد الهادي، في برنامج “مهيب ورزان في رمضان”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، تبرعت إيمان السيد، بـ100 ألف جنيه لجمعية رسالة، خلال مشاركتها في حلقة البرنامج

التعليقات مغلقة.