مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

يورو 2020 :التشكيل المتوقع للقاء الدنمارك وفنلندا الليلة في المجموعة الثانية

كتب : عمرو بشير

تقام اليوم السبت أولى جولات منافسات المجموعة الثانية في بطولة يورو 2020 والتي تضم منتخبات بلجيكا والدنمارك وفنلندا وروسيا .
وتقام أولى مباريات المجموعة في السادسة مساء والتي ستجمع بين منتخبي الدنمارك وفنلندا على ملعب باركن ستاديون في مدينة كوبنهاجن بالدنمارك .
ويسعى منتخب الدنمارك إلى تحقيق إنطلاقة قوية في البطولة وحصد الثلاث نقاط من أجل تصدر جدول ترتيب المجمعة مبكرا قبل المواجهات الأصعب  أمام روسيا وبلجيكا، حيث يعد منتخب فنلندا الحلقة الأضعف نظريا في المجموعة .
من جانبه أكد كاسبر هيولماند مدرب المنتخب الدنماركي، أن فريقه يسعى الى تقديم مباريات قوية من أجل التتويج باللقب وتكرار الانحاز الغير متوقع في نسخة 1992.
وأكد على سعادتة بعودة الجماهير والتي ستساعد كثيرا على تقديم اللاعبين افضل ما لديهم .وأتم بان جميع الفرق في اليورو تعرف بعضها البعض جيدا، وحللنا بعضنا البعض لمدة شهور ونحن على استعداد جيد.

وضمت قائمة منتخب الدنمارك كل من:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل ، فريدريك رونو،  يانس لوسل ،

خط الدفاع: دانييل فاس ،يواكيم ماهلي ، ينس لارسن ، نيكولاي بويليسين ، سيمون كيير ، أندرياس كريستنسين ، يانيك فيسترجارد ، يواخيم أندرسن ، ماتياس زانكا .

خط الوسط: بيير هوجبيرج ، كريستيان إريكسن ، توماس ديلاني ، ماتياس ينسن وكريستيان نورجارد ،

أنديرس كريستيانسن .– الهجوم: يوسف بولسن ، كاسبر دولبرج ، جوناس وايند ، مارتن برايثوايت ، أندرياس أولسن ، ميكيل دامسجارد ، روبرت سكوف ، أندرياس كورنيليوس .

على الجانب الآخر يسعى منتخب فنلندا بقيادة ماركو كانيرفا المدير الفني إلى تقديم أداء  جيد في أول ظهور لمنتخب فنلندا في البطولة والتأكيد على أن كرة القدم لا تعترف بالاسماء وانما الأداء داخل الملعب هو الفيصل. 
ويخوض منتخب فنلندا منافسات البطولة

قائمة فريق فنلندا ضمت كل من : 

حراسة المرمى: لوكاش رادتسكي، جيسي يورونين، أنسي جاكولا.
خط الدفاع: توماس لام، باولوش أرايوري، يري أورونين، يوهاني أوجالا، سولي فيزانين، نيكولاي ألهو، دانيال أوشوجانسي، نيكو هامالينين، ليو فايسانين، روبرت إيفانوف.
خط الوسط: ياسين أمين، أوني فالاكاري، بيري سويري، فريدريك جنسن، جوني كاوكو، جلين كامارا، راسموس شولر، تيم سبارف.
خط الهحوم:  تيمو بوكي، لاسي لابالاينين، ماركوس فورس، جويل بوهجانبالو .