مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ألهم يجري جولة تفقدية بالطود لمتابعة سير وتطورات الأعمال…صور

10

الأقصر/كتبت_آمنة عبد الباري

أجرى المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر،اليوم السبت، جولة تفقديةبمدينة الطود، لمتابعة سير وتطورات الأعمال القائمة بعدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمدينة.

قد يهمك ايضاً:

بحث سبل التعاون المشترك بين “العربي للتنمية”…

واستهل “ألهم”جولته بتفقد أعمال التشطيبات النهائية لمدرسة الطود الثانوية الزراعية واستمع، إلى شرح المسئولين عن طبيعة أعمال التشطيبات النهائية الجارية، والتي من المقرر الإنتهاء منها في 15 يوليو 2021، لتدخل الخدمة العام الدراسي القادم.

ويذكر أن المدرسة تقام على مساحة 20 فدان، منها مبان على مساحة 12 فدان، وتتكون من 15 ملحقا من مبنى تعليمي للمدرسة ومعامل إنتاج ألبان،وتربية منحلية، وصوب خشبية وزجاجية،وتربيةالحيوانات والمواشي والإنتاج الداجني، وورشة نجارة وورشةميكانيكا، و4 عنابر تسمين ومخازن وجراج للسيارات ومصلى وملعب قانوني، وملحق بالمدرسة مزرعة على مساحة 8 أفدنة.

وخلال الجولة تفقد المحافظ مشروع صرف صحي الطود القديمة،
وأعمال تنفيذ الشبكات الأرضية الجارية والتي تم تنفيذ 6,5 كم إجمالي 9كم، كما تفقد محطة رفع نجع أبو مسلم التي تم نهو الأعمال المدنية بها بنسبة 20%، وتم توريد الأعمال الكهروميكانيكية، وسيتم استكمال المعدات والأعمال الكهروميكانيكية وتشغيل المرحلة الأولى من المشروع في 30 ديسمبر 2021،كماتفقد “ألهم” مركز التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بمستشفى العديسات.

التعليقات مغلقة.