مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

توالي الإستقالات فى نادي غزل المحلة ؟

10

كتب : اسماعيل بشير

تقدم طارق غيدة المدرب العام لفريق غزل المحله بإستقالة رسمية الى على العباسي رئيس النادى والذى قام بدورة فى قبول إستقالة المدرب العام .

وقد علم موقع ووكالة مصر البلد الاخبارية ” أن قرارات هشام توفيق وزير قطاع الأعمال ومجلس إدارة النادي والشركة بتويغ الإختصاصات على أعضاء الجهاز الفنى المعاون للفريق كانت السبب الرئيسي في تقدم غيدة باستقالتة بعد أن اصبح مدرب عام للفريق فقط , وسحب اختصاص الأشراف على اللياقة البدنية منه وأعطائها للدكتور  محمد عمر وهو الامر الذى جعل غيدة يعترض علي هذا القرار ويتقدم بإستقالتة التى تم قبولها .

قد يهمك ايضاً:

وفى نفس السياق فقد قام مجلس الإدارة بقبول الأستقالة التى تقدما بها المهندس حسام عزو والدكتور مجدي الألفى عضوي المجلس وإعتذارهم عن العمل بمجلس  الإدارة وهو مالاقي حالة من الغضب والإستياء داخل أرجاءء النادى وخاصة أن الثنائي كان لهم دور كبير مع الجهاز الفنى واللأعبين وجماهير المحله في الصعود للدوري الممتاز .

وقد أكدت مصادرنا الي أن الثاني عزو والألفى تقدم باستقالتهم بعد أن تم تحجيمهم من السفريات مع الفريق فى مبارياتة الخارجيه والتى كانت البداية عقب مباراة أسوان وهو ما اغضب عزو والألفي .

التعليقات مغلقة.