مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عاصم علاء موهبة في قطاع الناشئين بالمحلة .. أشاد به مدربية نظرا لإمكانياته الفنية والبدنية.. يحلم بالانضمام للفريق الأول

12

كتب : احمد العاصى 

 كثير من اللاعبين الموهوبين فى قطاعات الناشئين فى العديد من الأندية الرياضية يحتاجون إلى فرصة للمشاركة مع فرقهم لإثبات جدارتهم وإظهار قدراتهم الحقيقية داخل المستطيل الأخضر، ومن بين هذه المواهب عاصم علاء اللاعب بقطاع الناشئين فى نادى غزل المحله ، مواليد 2002  ورغم أنه لم يتجاوز بعد الـ19 عاماً إلا أنه خاض الكثير من التجارب والمعايشات التى منحته الكثير من الخبرات.

 

بدأ عاصم  مشواره مع الساحرة المستديرة فى ناشئى غزل المحله حيث لعب تحت 8 سنوات، وتنقل عبر مراحل قطاع الناشئين بالنادي حتى نال إشادة كل مدربيه بامكانياته البدنيه والفنيه .

 

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

ويجيد عاصم اللعب فى أكثر من مركز، فلعب فى مركز الهاف اليمين ، وأيضاً والديفندر، وأبدع فى مركز صانع لعب وتحت الفرودة.

ويحلم عاصم بالاحتراف فى أحد أندية الدورة الإسبانى أو الإنجليزى، حيث أنة يضع تجربة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، دافعاً لة إلى الإصرار على بذل المزيد من الجهد حتى ينال ثقة مدربيه

وقد تقلقي عاصم علاء الكثير من العروض الانتقال للأندية الاخري منهم على سبيل المثال نادي كوكاكولا  وغيرها من الانديه ولكنة يأمل ان  ينظر اليه خالد عيد المدير الفنى للفريق الاول بالنادى من اجل حصولة على فرصة المشاركة والانضمام للفريق الأول بالنادى .

وقد اشاء محمد جنيدى مدير قطاعى الناشئين بالنادى ومدربة هشام رمضان بامكانيات اللاعب الفنيه والبدنيه واعتبروه إضافة قويه للفريق الاول فى حال انضمامه .

 

 

التعليقات مغلقة.