مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ياسمين رحمي لـ”مصر البلد الاخبارية”: سعيدة بدوري في ” حرب أهلية” وتعلمت الكثير من الفنانة يسرا

106

حوار – يارا البسيونى:

استطاعت الفنانة الشابة ياسمين رحمي، أن تلفت الأنظار لها خلال مشاركتها في موسم دراما رمضان بدورها في مسلسل ” حرب أهلية” بطولته الفنانة القديرة يسرا والفنان باسل خياط.

حيث قالت الفننة الشابة ياسمين رحمي في تصريح خاص لـ ” مصر البلد الإخبارية “،  أنها سعيدة بمشاركتها  في ” حرب أهلية” والتى كانت تقوم فيه بدور “مروة” سيدة  فقيرة ، متزوجة من خالد حجاج عبد العظيم الرجل الذي كان يعاملها معاملة سيئة ويعتدي عليها  بالضرب وبخيل.

 

 

وأعربت الفنانة ياسمين أن كانت مبسوطة جدا  بالمشاركة في المسلسل أمام الفنانة الكبيرة “يسرا” التي كانت تتعلم منها طوال الوقت حتى تستطيع أن تصبح مثلها .

وقالت عن الفنانة يسرا أنها كانت دائما تدعم الشباب وتتعامل معهم بطريقة مثالية .

وأضافت الفنانة ياسمين، أن المخرج سامح عبد العزيز هو من اختارها للقيام بهذا الدور، وهذه ليست المرة الاولي للعمل مع المخرج سامح عبد العزيز حيث كانت تعمل معه في فيلم “الليلة الكبيرة” وتشعر بالسعادة  عندما تعمل معه.

وتابعت حديثها قائله ،ان ردود أفعال الناس علي دورها في مسلسل “حرب أهلية” كان جيدا حيث جاءتها  تعليقات تثني علي دورها خاصة مشهد العنف.

قد يهمك ايضاً:

الهيئة العامة لتعليم الكبار تشارك في البرنامج التدريبي…

وقالت الفنانة الشابة “ياسمين” أن أصعب المشاهد التي قامت بها ، عندما صارحت زوجها بقتل شقيقته وهي التي كانت تصرف عليهم ، وأن هذا المشهد استغرق وقتا طويلاً في تصويره .

تابعت الفنانة حديثها، أن أقرب شخصية كان لها اثناء تصوير العمل هو الفنان خالد حجاج عبد العظيم الذي كان يلعب دور زوجها ، وذلك لتقارب السن  وتواجدهم معا معظم الوقت .

وقالت أنها لم تتردد بمشاركتها في هذا العمل فهي رأت ان هذا الدور سيضيف لها لذلك قامت بلعب هذا الدور

وأضافت الفنانة “ياسمين” ان مشوارها الفني لم يبدأ في وقت محدد فهي كانت تذهب مع والدتها الفنانة “عفاف مصطفي” للتصوير ،وكان يعرض عليها المخرجين منذ طفولتها أدوار في مشهد أو مشهدين وربما حلقة او حلقتين من المسلسل ومن هنا شعرت بإنتمائها وحبها للفن وأرادت ان تعمل كممثلة .

وتابعت ” ياسمين” الحديث بأن والدتها هي من كشفت موهبتها منذ صغر سنها ، وأنها ستكمل في مهنتها و وسوف تطور من نفسها طوال الوقت في التمثيل حتي تصل لمكانة أعلي.

من هي الفنانة ياسمين رحمي,,؟

هي ممثلة مصرية متميزه تخرجت من كلية الاعلام ، ظهرت في العديد من الاعمال السينمائيه ومن ضمن أعمالها..

مسلسل جمال الحريم ،مسلسل في بيتنا روبوت ،مسلسل الرحلة ،مسلسل زلزال ،مسلسل الصياد ،مسلسل حلوة الدنيا سكر ،مسلسل خيط حرير.

فيلم الليلة الكبيرة.

التعليقات مغلقة.