مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

” ملوك الجدعنة “يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض ٩ حلقات

كتبت – يارا البسيوني:

نجح مسلسل “ملوك الجدعنة” ، أن يحقق نسب مشاهدة كبير خلال منافسة دراما رمضان 2021، مع توالى أحداث المسلسل المشوقة، وتصدر اسم المسلسل محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي مع عرض أولى الحلقات وصولا إلى الحلقة الثامنة من المسلسل ..

وتصدر ” ملوك الجدعنة تريند “تويتر” فى مصر، وتفاعل الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث المسلسل، والتعليق على مجريات المسلسل .

انتهت الحلقة السابقة ” 8″ من مسلسل ملوك الجدعنة الي ذهاب عنتر الي منزل فاتن من أجل ان يطلب من والدها الزواج بها ويشاهده سعيد شقيق سريه ليخبر شقيقه بما يحدث وتوافق فاتن علي عنتر بعد ما ادركت ان سرية يخدعها .

واثناء قراءة الفاتحة قام سرية باقتحام المنزل ومعه سفينه ونجلاء ومعهم عطية والتي تلعب دورها الفنانة دلال عبدالعزيز وسعيد ويقرأوا فاتحة سرية علي فاتن في لقاء مبهج عائلي وينصرف عنتر.

احداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة التاسعة

تبدأ الحلقة التاسعة بمشهد الخطوبة وحضور سفينه وعطية ونجلاء خطوبة ” سرية” وساد الفرح بينهم وتبدأ أغنية “كل يوم” وهي أغنية الفنان أحمد سعد وقد صنعت خصيصاً للمسلسل.

حاول سرية مصالحة فاتن بعدما تشاجروا من قبل وقال لها ” الحلو في الاخر ، اللي زينا الدنيا بتحوشله الفرح وتشيله الرزق”.

وتزداد الأمور تعقيدا مع زاهي العتال حيث ان الاطباء أكدوا ان الجرعة التي تناولها ابنه سيف قاتلة وأن الحالة ليست مستقرة ويظل في العناية المركزة.

ويبذل العتال قصاري جهدة لاخفاء فضيحة ابنه ويبذل مجهود ليجعله يتعافي ويصل الي الشفاء ويوقن ان الهاتف الذي سُرق كان عليه تسريبات فضائح اغتصاب ابنه للفتيات فيه نهايته.

ويكتشف سرية وسفينة مقتل صديقهم ميدو بعدما احتفظ بنسخة من البيانات الموجودة في الهاتف التي يوجد فيه فيديوهات اغتصاب ابن العتال للفتيات.

فعرف كلا من سرية وسفينة بأن العتال ليس رجلا سهلا وأنه يخفي خلف تجارته العديد من المصائب من المخدرات حتي الألماظ وبطرق جميعها غير شرعية ويحاولوا اخد حقهم منه.

مسلسل ملوك الجدعة يعرض على شاشة ام بي سي مصر في تمام الساعة 7 مساء ويعاد في الساعة 12 ونصف صباحا

مسلسل ملوك الجدعنه بطولة ،مصطفى شعبان ،عمرو سعد ،رانيا يوسف ، عمرو عبد الجليل،ياسمين رئيس ،أحمد صفوت ،عباس أبو الحسن ،دلال عبدالعزيز ،ليلى حسين ،وليد فواز ،لمى كتكت ،كري


م أدريانو.