مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يلا شوت //بث مباشر..مشاهدة مباراة ليبيا والجابون في تصفيات كأس العالم

2

كتب – اسماعيل بشير:

يلا شوت بث مباشر يلتقي منتخب ليبيا مع منتخب الجابون اليوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021 ضمن مباريات المرحلة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وتقام المباراة علي ملعب شهداء بنينا .

ويمكن مشاهدة مباراة ليبيا اليوم بث مباشر. libya vs gabon .

البث المباشر لمباراة ليبيا ضد الجابون اليوم

بث مباشر ليبيا والجابون ، يتواجد منتخب ليبيا في المجموعة السادسة بعد القرعة التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا المجموعة الذي تضم مصر وأنجولا والجابون، ويبحث المنتخب الليبي عن تحقيق الإنتصار الأول وحصد الثلاث نقاط الهامة علي حساب الجابون، وخطف صدارة المجموعة السادسة.

قد يهمك ايضاً:

هل يكون صبحى الزمالك بديلا للشناوى … شوبير يجيب

تعرف على موعد مباراه الأهلى والجونة والقنوات الناقله

وتعتبر مباراة ليبيا أمام الجابون هي الأولى له في تصفيات كأس العالم 2022، بعدما تم إعفاءه من خوض المرحلة الأولى، بجانب العديد من المنتخبات ذات التصنيف المتقدم.

بينما منتخب الجابون يسعى للفوز في المباراة خاصة وأنه قد تعرض إلي هزيمة علي يد منتخب أنجولا بثنائيه مقابل لا شئ، في المواجهة الاخيرة الذي جمعت بين المنتخبين في تصفيات أفريقيا لكأس العالم.

يلا شوت بث مباشر ليبيا والجابون

وتنطلق مباراة ليبيا والجابون اليوم الإربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وتقام المباراة علي ملعب شهداء بنينا بأرض ليبيا، مما سيعطي أفضلية للمنتخب الليبي في المباراة للإنتصار علي الجابون والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة.

وتنقل المباراة علي قناة ليبيا الرياضة علي التلفزيون الأرضي بشكل مجاني للجماهير الليبية، وستذاع أيضا علي قناة الفيفا علي اليوتيوب بشكل مجاني.

 

التعليقات مغلقة.