مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” يحيى نادي ” منشد الشارقة في حوار خاص مع مصر البلد .

640

سارة عبدالدايم:

” يحيى نادي ” منشد الشارقة يصدح صوته العذب في فن الإنشاد ليشدو بذكر الحبيب محمداً لتهيم به القلوب حصل على لقب منشد الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة بدأ أولي خطواته في مجال الإنشاد الديني في سن صغير حيث أول من أخذ بيده في هذا الطريق المنشد بهاء الدين نادي أخيه الأكبر ثم أصبح من ضمن المنشدين الشباب الأكثر استماعاً من خلال إقامة حفلات بمختلف محافظات مصر .

 

 منشد الشارقة

 

وفي حوار خاص مع مصر البلد الاخباريه أكد ” يحيى نادي ” أن لقب منشد الشارقة أثر على حياته كثيراً حيث بعد حصوله على اللقب لم يعد مشهوراً فقط من قبل الجمهور المصري بل أصبح الآن يستطيع إصال صوته إلي الجمهور العربي والعالمي وتكليلاً لذلك النجاح سيقوم بتقديم حفلات في اندونيسيا وماليزيا و مختلف دول العالم .

 

 

وأشار أن من أهم المنشدين العظماء الذي يتأثر بهم الشيخ طه الفشني مؤكداً أن مصر تزخر بالعديد من العلامات الفارقه بتاريخها من منشدين عظماء مازال إلي الآن وبالرغم من التقدم الفني والتكنولوجي يتعلمون من الإرث الذي تركوه .

 

 

كما أوضح يحيى نادي أن السوشيال ميديا لها فوائد عديدة لاسيما أنها أصبحت أداه للتواصل مع الجمهور وأن الشباب المصري والعربي يحتاج إلى توجيهه لاستخدام التكنولوجيا بالطريقة الأمثل وعدم الانسياق وراء بعض الظواهر التي تطرأ على الفن وأنه إذا تم توجيههم إلي القرآن الكريم والإنشاد سوف يستمعون إليه أما إذا تم تركهم إلي التيارات دون المستوى الأخلاقي والفني بالطبع سينجرفوا وراء ذلك .

 

 منشد الشارقة

 

هذا وقد أشاد منشد الشارقة يحيى نادي أن أفضل شيء كان أنه من ضمن شروط التصفيات داخل مسابقة منشد الشارقة أنهم وضعوا نسبة لتصويت الجمهور وهذا ما انشئ تفاعل اكثر بين المنشدين والجمهور وخاصة علي السوشيال ميديا من تحفيز وطلب الدعم والتصويت.

 

قد يهمك ايضاً:

وعلي الجانب الآخر حرص المنشد يحيى نادي بالاشتراك مع المنشد بهاء الدين نادي لعمل مدرسه خاصه بالانشاد الديني في بنها لتعليم الأطفال الصغار الموهوبين والمبدعين فن الإنشاد الديني.

 

 منشد الشارقة

جديد المنشد يحيى نادي

 

وكشف المنشد يحيى نادي عن أحدث أعماله التي ستطرح قريباً حيث قال: أنه سيتم طرح أربعة أعمال جديدة في الفترة المقبلة وهناك عمل خاص من التراث المغربي إسمها ” الله وارحمنا ” وأيضاً يتم العمل على عمل البوم كامل خاص بسيره سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
وفي ذات السياق أعرب يحيى نادي عن تأثره بالمدرسة الشاميه في الإنشاد والأردن حيث نشأ على سماع هذا اللون ولكن بالرغم من عشقه لهذا اللون من الإنشاد يبقي فن الإنشاد المصري هو الأساس الذي لايمكن الاستغناء عنه.

الجدير بالذكر أن انشودة ” يامراكبي ” التي أصدرها المنشد يحيى نادي والمنشد بهاء نادي بالتزامن مع موسم الحج حصلت على تفاعل كبير من الجمهور .

وأوضح يحيي نادي أن للإذاعة المصرية رونقها الخاص الذي مازال يؤثر في وجدان الجمهور إلي الآن وخاصة مع التجديد الذي حدث في آخر خمس أعوام من التحاق بعض المنشدين الشباب في الإذاعة وأنه يسعى للالتحاق لأن يكون من أحد المنشدين الملتحقين بالإذاعة المصرية.

 

 منشد الشارقة

 

منشد الشارقة ” يحيى نادي ” ليس فقط صوت يمثل مصر بل قصه نجاح لم تأتي وليده الصدفه حيث حصل على اللقب بعد إصرار دام خمسة أعوام ولم يكن يوفق بالقبول في هذه المسابقة ثم يأتي بعد ذلك ليوفق بدخوله المسابقة ليس فقط ليكن من أحد المشتركين ولكن ليحصل على اللقب ويعود إلى مصر محمل بلقب منشد الشارقة من دولة الإمارات العربية المتحدة وستظل مصر تذخر بالعديد من المواهب والأصوات العظيمة لتحافظ على الصدارة وتثبت أن مصر ستظل دائماً وأبدا ” بلد التلاوه ” .

 

 منشد الشارقة

 

 

 

التعليقات مغلقة.