مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خاص: الأهلي يكشف حقيقة تلقي أفشة عرض من الدوري القطري

32

 

 

كتب: عبدالرحمن رضا

أشارت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب نادي أم صلال القطري للتعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بداية من الموسم القادم، على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة وجود عرض رسمي لضم اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، من جانب نادي أم صلال القطري حسبما أفادت التقارير.

قد يهمك ايضاً:

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لدي جريدة “مصر البلد”، أن الأهلي لم يصل له إي عرص رسمي لضم محمد مجدي أفشة، من جانب نادي أم صلال القطري، ولا توجد إي مفاوضات حتى الأن بشأن هذا الأمر.

وأضاف المصدر أنه في حالة تلقي اللاعب عرض رسمي من إي نادي سيتم مناقشة الأمر مع المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، ومن ثم سيتم تحديد مصير اللاعب من الاستمرار أو الرحيل.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الاتحاد السكندري، مساء يوم السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ21 لبطولة الدورى الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة ويتبقى له 5 نقاط لحسم لقب الدوري بشكل رسمي.

التعليقات مغلقة.