مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل إعلام النواب يهنئ المصريين بحلول العامين الإسلامي والقبطي

0

كتب – محمد عيد:

وجه النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، التهنئة للشعب المصرى ” مسلمين وأقباط “، والأمة العربية، بمناسبة حلول العامين الهجرى والقبطى الجديدين، مشيرا إلى أن المسلمين والأقباط فى رباط وثيق وتجمعهما العلاقات الطيبة منذ قديم الأزل، وأن مواكبة العامين الهجرى والقبطى، فيه دلالة على الوحدة الوطنية لنسيج الوطن الواحد.

 

وأكد عبدالقادر فى بيان أصدره صباح اليوم، أنه لا فرق بين مسيحى ومسلم، وأنهما أساس الحياة فى الوطن، وعناصر أساسية لتحقيق التنمية الشاملة والأمن والاستقرار بالوطن العربى.

 

قد يهمك ايضاً:

وكشف عبدالقادر، عن أنه يتمنى أن يعم الأمن والاستقرار والرخاء على مصرنا الحبيبة، وجميع الدول العربية الشقيقة، وأن يكون العامين الهجرى والقبطى الجديدين هما استكمالا ومواصلة للنجاح وتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار والنمو والرخاء.

 

يذكر أن عبدالقادر، قد بعث بهذه المتاسبتين برقية تهنئة للرئيس  عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، هنأه خلالها بالمناسبة الطيبة، داعيا المولى عز وجل أن يعم الأمن والاستقرار على الأمة العربية، وأن تستمر حالة النمو الاقتصادى والتقدم الذى تشهده الكثير من القطاعات لتحقيق الأمن والسلام للمصريين.

 

كما بعث عبدالقادر برقيات مماثلة للإمام الأكبر فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقى جمعة، مفتى الديار المصرية، ورئيس مجلس النواب وعدد من مسئولى الحكومة .

 

وبعث وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، ببرقية أخرى للقيادات القبطية والكنسية للتهنئة بحلول رأس السنة القبطية “عيد النيروز”، أعادها الله بالخير على مصرنا الحبيبة.

اترك رد