مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل إسكان البرلمان يطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس النواب لمناقشة تفجير مسجد الروضة بشمال سيناء

1

كتب – محمد صبحى:

طالب النائب خالد عبدالعزيز فهمي، وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، وعضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، بعقد جلسة طارئه لمجلس النواب لمناقشة تفجير مسجد الروضة بئر العبد بشمال سيناء، مؤكدًا أن ما حدث بداية تطوير خطير للعمليات الإرهابية وباب اعتقدنا جميعا أنه بعيد عن كل العبد عن تنفيذه  في مصر.

وقال عبد العزيز في بيان له، “عندما تم تفجير دور العبادة واستشهاد الأطفال والنساء والرجال دون تفرقه في الكنائس وهم يصلون لله كان الهدف هو الفتنة المدمرة بين الأقباط والمسلمون، ولكن كان رد فعل اخوتنا الأقباط زلزال في وجه الارهابيين، مما أدي إلي إحباط الارهابيين الذين تصوروا أن هذه العمليات سوف تفرق الأخوة ولكن قوة وإصرار أقباط مصر علي الحفاظ على بلدنا مصر لم ولن نراه الا من أقباط مصر.

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

وشدد “وكيل إسكان البرلمان” أن امس بداء التنظيم المجرم فصل جديد في إجرامه وهو هدم وتفجير المساجد، مشيرًا إلى أنهم يريدون أن يحولوا مصر الي كربلاء أ انبار جديدة.

وأضاف “عبد العزيز” إلى أن هؤلاء الإرهابيين لا يعلمون أنهم يواجهون شعب مصر العظيم، ورئيس وهبه الله سمات فريدة لم يهبها لزعيم أو رئيس قبله فكرا وقوة واتزان يحكم مصر والمصريين في فترة عصيبة تمتلئ بالمؤامرات والدمار الخبيث.

وأكد على أننا لن نقف مكتوفين الايد، ولن نكون متفرجين سلبيين بعيدا عن أرض المعركة، وسنكون جنود محاربين بجانب قيادتنا حفظة الله وحفظ مصرنا من كل ما يدبر.

اترك رد