مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وصول جثمان المتوفى المعتدي عليه بالأردن .. غدا

2

كتب – سمير شهاب:

يصل إلى أرض الوطن غدا الجمعة ، جثمان المواطن المصري علي السيد مرسي، الذي تعرض للاعتداء بالضرب منذ أيام من قبل عدد من الأردنيين، وأدى لوفاته مساء أمس الأول بقسم العناية بمستشفى جبل الزيتون، وذلك علي رحلة مصر للطيران رقم 740  القادمة من العاصمة الأردنية عمان في الساعة السادسة والنصف صباحا بمطار القاهرة الدولي.

وكلف محمد سعفان، وزير القوى العاملة ، مسئول العلاقات العامة والمراسم بالوزارة، أيمن عبد العال، بإنهاء إجراءات وصول الجثمان، الذي ترافقه زوجته وأولاده، وتقديم خالص العزاء لهم، وأكد أنه يتابع مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بعمان، إنهاء إجراءات حصول أهل المتوفي على جميع مستحقاته عقب إرسال إعلان الوراثة. .

قد يهمك ايضاً:

وكان الوزير ، قد أصدر تعليمات للمستشار العمالي أشرف الحرايري، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري، فضلا عن متابعة مستحقاته، ونتائج آخر التحقيقات في القضية المعروضة حاليا على المدعي العام للتحقيق فيها.

يذكر أن الوزير كان يتابع يوميا حالة المواطن المصري على السيد مرسي قبل وفاته تليفونيا، ومن خلال مكتب التمثيل العمالي ، حيث كانت حالته خطيرة ، وفي غيبوبة ، مع استجابة بسيطة للمؤثرات الخارجية ، والحدقتان متجاوبتان للضوء.

كما يذكر أن جميع المشتركين في الاعتداء علي المصري تم القبض عليهم، وتحويل القضية للمدعي العام للتحقيق، حيث إن الموضوع خلاف على ٢٠٠٠ دينار بين المجني عليه والجاني لشراء سيارة .

 

اترك رد