مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير القوي العاملة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

5

كتب – سمير عبد الشكور:

أدلى محمد سعفان، وزير القوي العاملة، بصوته صباح اليوم الأثنين، في انتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك بمقر لجنة مدرسة الشهيد ملازم أول محمد أشرف عبد الفتاح الإعدادية، سابقا “المدرسة التجريبية الموحدة الإعدادية” بمدينة نصر  .

وعقب الإدلاء بصوته في صندوق الاقتراع، أكد وزير القوي العاملة بتصريحات صحفية،  أن  هناك اقبال من قبل المواطنين من خلال متابعة اللجان الانتخابية  والمرور على بعض اللجان ، ودعا المواطنين إلي المشاركة  بقوة  في هذا الاستحقاق الرئاسي المهم، وممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيسهم وصياغة مستقبلهم .

قد يهمك ايضاً:

كاف يوافق على تعديل موعد مباراة منتخب مصر و بوركينا فاسو 

منتخب الشباب يضم لاعب مشروع “Stars Of Egypt”…

وقال: إن المصريين في الخارج اعطوا صورة لمصر وللشعب المصري،  وللعالم واثبتوا أنهم لديهم القدرة التكاتف والوقوف إلي جانب الدولة لاستكمال مسيرتها في التنمية المطلوبة لمصر ، مؤكدا ثقته في وعي المصريين في المشاركة التي تمثل ردا حاسما علي محالات التشكيك والإرهاب الأسود.

وأكد  وزير القوي العاملة ، أن مشاركة المصريين تعبر وتعطي رسالة للعالم بأن الشعب المصري قادر على رسم كل خطط بلاده ، وأن الاستدامة لن تتحقق إلا بأن يكون المواطن هو الركيزة الأساسية لها .

وأشار إلى أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة لم يرد إليها حتي الآن  أي ملاحظة  علي سير العملية الانتخابية من مديريات القوي العاملة علي مستوي 27 محافظة ، مما يعبر عن أن المجتمع المدني وأصحاب الأعمال بالقطاع الخاص متفهمين الأمر، بضرورة تصويت العمال  والمواطنين ، وإتاحة ذلك في الأوقات التي تتناسب مع سير العمل  .

وقد حرص  الوزير على مصافحة بعض المواطنين المسننين ، مثنيا على مشاركتهم في الانتخابات ومدى حسهم الوطني بأهمية  المشاركة.

 

اترك رد