مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب ومحافظ المنيا يفتتحان ملعب وحمام سباحة بمركز ملوى

0

المنيا – جمال علم الدين:

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء قاسم حسين محافظ المنيا حمام سباحة بمركز شباب ناصر بمركز ملوي بتكلفة تصل إلى 12.5 مليون جنيه ، كما افتتح ملعب خماسي بنجيل طبيعي بتكلفة 250 ألف جنية ، وذلك خلال جولته بالمحافظة لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت الرياضية .

قد يهمك ايضاً:

وسط جدل تحكيمي الإتحاد السكندري يهزم بلدية المحلة 1/2

قال الوزير ان افتتاح تلك المشروعات يأتي ضمن خطة الوزارة لتطوير كافة الإنشاءات والمشروعات الشبابية والرياضية بمراكز شباب المحافظات، مشيراً إلى أن افتتاح الملعب الخماسي وحمام السباحة إضافة للبنية الرياضية بالمركز كما انه عنصر جذب للشباب لتنمية مهاراتهم .

من جانبه أشاد محافظ المنيا بالجهود المبذولة من قبل الوزارة والمديرية في دعم كافة الأنشطة والمهارات الرياضية والتنموية بمراكز الشباب على مستوى المحافظة، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالنشء والشباب وتفعيل مشاركتهم في كافة المجالات كواحدة من أهم قضايا التنمية والتحديث، لاسيما أن النشء والشباب تمثل الشريحة الغالبة في المجتمع الأمر الذي يسهم في تنمية قدراتهم لتحقيق النهضة الشاملة التي نأملها جميعا.
وكان الوزير قد افتتح أمس حمام سباحة بنادي ناصر الفكرية بمركز أبوقرقاص، كما افتتح ملعب منجل بمركز شباب سفاى بمركز ابوقرقاص وملعب بمركز شباب المدينة “أ” كما تفقد الموقع العام لمشروع استاد المنيا الرياضي .

يذكر أن، زيارة وزير الشباب والرياضة تأتي في إطار جولاته التفقدية بمحافظات الجمهورية والتي ضمت عدة محافظات ، لمتابعة سير العمل بالمنشآت الشبابية والرياضية، والتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتطويرها ورفع كفاءتها، والعمل علي تفعيل دورها المجتمعي، وتعظيم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب.

 

اترك رد