مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير التموين يجتمع بمجلس إدارة جهاز حماية المستهلك بتشكيله الجديد

2

كتب – محمد عيد :

قد يهمك ايضاً:

ترأس الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع الأول لمجلس إدارة جهاز حماية المستهلك الأول بعد إعادة تشكيله برئاسة اللواء دكتور راضي عبد المعطي وفقا لقرار وزير التموين رقم …لسنة ٢٠١٨ .
استهل وزير التموين الاجتماع بالترحيب بالمجلس الجديد وتوضيح أهمية المسئولية المكلف بها لضمان حقوق المستهلكين وصون مصالحهم خلال الفترة المقبلة .
وأضاف المصيلحى بأن الوزارة ستبذل كل ما في وسعها لدعم جهاز حماية المستهلك للقيام بدوره المنوط به قانونا باعتباره أحد أهم آليات الدولة في تحقيق الحماية الاجتماعية للمواطنين وضمان حصولهم علي حقوقهم المكفولة قانونا .
ومن جانبه صرح اللواء دكتور راضي عبد المعطي رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك بامتنان المجلس للسيد وزير التموين عن الثقة التي تم منحه إياها ، ومؤكدا علي إدراك المجلس لأهمية المسئولية الملقاة على عاتقه ، والتي ستؤهله الي بذل مزيد من الجهد لحل شكاوى المستهلكين والدفاع عن مصالحهم .
واضاف عبد المعطي بأن الفترة المقبلة ستشهد تطور كبير في آليات عمل الجهاز من الناحية العملية والتكنولوجية بالإضافة الي العمل علي احكام الرقابة على الأسواق ومحاربة السلع المغشوشة ومجهولة المصدر

اترك رد