مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزارة التعليم العالي «تشيد» بكلية الهندسة جامعة كفرالشيخ

43

كتب – بسيوني الجمل :

أشادت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .. بكلية الهندسة جامعة كفرالشيخ .. بعد أن أصبحت ضمن أفضل 400 جامعة علي مستوي العالم في مجال الهندسة .. واحتلت المركز 301 – 400 عالميا .. لأعوام 2021 و 2022 و 2023 حسب تصنيف التايمز البريطاني.

قد يهمك ايضاً:

طالبان يحرزان المركز الثالث عالميا بمسابقة معرض…

كانت الوزارة قد نشرت علي صفحتها الرسمية ذلك .. نظرا للجهود الرائعة التي تبذلها جامعة كفرالشيخ لدعم العملية التعليمية والبحثية برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة .. ومتابعة الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ، والدكتورة اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور عبدالفتاح هليل عميد كلية الهندسة.

عبر عميد الكلية الدكتور عبدالفتاح هليل .. عن سعادته بظهور كلية الهندسة بتصنيف التايمز البريطاني الذي يعد واحدا من أفضل التصنيفات العالمية .. حيث يعتمد على مؤشرات ومعايير في عدة مجالات منها .. التعليم والبحث العلمي والسمعة والاستشهادات والعلاقات الدولية ونقل المعرفة من الابتكارات وبراءات الاختراع.

قال أن الإنجاز الذي حققته الكلية وتقدمها بتصنيف التايمز البريطاني العالمي .. ضمن اهتمام إدارة الجامعة بتطوير منظومة البحث العلمي .. ودعم الباحثين بالإمكانيات اللازمة لزيادة عدد الأبحاث والمشاركة الدولية .. لتحقيق مراكز متقدمة بالتصنيفات الدولية بمختلف التخصصات التي يتم إدراجها بكل تصنيف.

التعليقات مغلقة.