مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وحدة الصف المصري والعربي : مواجهة الإرهاب تتطلب استخدام التكنولوجيا المتطورة

2

كتب – محمد صبحى:

نعت حركة وحدة الصف المصري والعربي ورئيسها د زين السادات وأمينها العام السفير محمد العرابي ورئيسة المؤسسة د . سناء شريف في بيان لها اليوم شهداء الوطن من رجال الشرطة ونعزى أنفسنا وأهليهم لهذا الحدث المؤسف

أشارت إلى وقفه تحليليه لمعرفة أسباب وعوامل التقصير وهل استوعبنا على مدى السنوات السابقة والأحداث التى أدت إلى زيادة شهدائنا من رجال الجيش والشرطة والمدنين مع الاستفادة من أخطائنا السابقة !!!!!!!!

قد يهمك ايضاً:

 ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب…

20 الف جنية دعم لجمعية الصم والبُكم بالاسماعيلية من حماة…

ووجهة وحدة الصف المصري والعربي سؤال هل تم ذلك بتحضير جيد واعتبار أننا في حالة طوارئ وأحكام عرفيه ؟؟؟؟هل تم القيام بضربه استباقيه قبل تواجدهم بمكان المهمة ؟؟؟؟ هل تم قطع الاتصال والتشويش قبل بداية العملية ب 24ساعه حتى لا يكون هناك اى عميل مزدوج او خائن ؟؟؟وهل وهل وهل ……… العديد ممن الاسئله لا توجد اجابه ؟؟؟؟

أشارت حركة وحدة الصف المصري والعربي إلى أننا نعلم كل العلم أن مؤسسات الدولة لابد من الحفاظ عليها ودعمها بكل الوسائل الممكنة حتى نستطيع النهوض بمقدرات الدولة ومكافحة الإرهاب بكل أشكاله وألوانه والدول الداعمة له مادياٌ وإعلاميا .

وأضافت أن هناك عوامل داعمة للنهوض لمكافحة الإرهاب ومنها التخطيط والتحضير الجيد والاعتماد على العقول المتطورة للفكر وترك الأساليب القديمة لمعالجة الإرهاب واستحداث التكنولوجيا المتطورة واستخدامها والاستفادة منها بأقصى درجة حتى لا نفقد العديد من أبناء الوطن الغالي .

اترك رد