مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

..وتتوالى الفضائح بقطاع ناشيىء الكرة..بالمقاولون

1
كمال سعد
قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

 تتوالى فضائح قطاع ناشيىء كرة القدم بالمقاولون العرب، فى ظل غياب تام من قبل مسئولى النادى الذين تفرغوا للإهتمام بالفريق الأول ، وتركوا الحبل على الغارب للقائمين على القطاع الذين لم يتوانوا لحظة فى عمل البرنس والسبابيب ..ولا عزاء للاعبين المميزين وأسرهم الذين ترحموا على أيام علاء نبيل رئيس القطاع الأسبق . 
وشهدت مباراة المقاولون والغابة مواليد 2005 التى أقيمت بملعب الأخير واقعة غريبة من نوعها، بعدما اكتشف مسئولى الغابة مشاركة لاعبين مع ذئاب الجبل عمرهم يختلف عن باقى الفريق، بسبب بنانيهم الجسمانى والبدنى والفنى ما أثار الجدل.

وطالب مسئولو الغابة بوقف المباراة وإخطار الحكم المساعد بهذا الأمر، تم ثم تصوير اللاعبين مع الحكام وتم أخد الإجراءات القانونية.

وبدأ المسئولون بنادى الغابة البحث عن هوية اللاعبين ومعرفة أعمارهم الحقيقية والتوجه الى الجهات المختصة للبحث عن المعلومات الصحيحة، والذهاب الى المدرسة التى يتواجدون بها، إلا أن مدير المدرسة رفض الكشف عن أى شى، إلا أن أحد المدرسين جاء قائلاً: “هذا الولد ليس بالصورة وأنهى المرحلة الإعدادية منذ عامين”.

ثم توجه المسئولون إلى الإدارة التعليمية أبو المطامير المتخصصة للبحث عن اسم اللاعب وهل مقيد ضمن الطلاب المتواجدين بالمرحلة الإعدادية وجاءت المفاجأة أنه انتهى من المرحلة الإعدادية منذ عامين وتم سحب الملف بالشهادة.

هذه الواقعة نقدمها للمهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون ،لعل وعيسى ان يفتح تخقيقاً فى الواقعة الفضيحة،ويرسل لجنة للكشف عن صغيرة وكبيرة داخل القطاع ليجد فضائح أخرى سنكشف عنها هنا ب”مصر البلد” قريباً وبالصوت والصورة .

اترك رد