مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

والي: نتعاون مع أكبر بنك اجتماعي في إيطاليا لتطوير خدمات بنك ناصر

8

كتبت – نهلة مقلد:

عقدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بوصفها رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي اجتماعا مع مسئولي بنك بروسيما وعلى رأسهم ماركو مورجانتى الرئيس التنفيذي للبنك والذي يعد أكبر بنك اجتماعي متخصص في إقراض الجمعيات الأهلية والتعاونية فقط ونجح فى تمويل مشروعات لأكثر من 55 جمعية إيطالية وهو أحد بنوك مجموعة إنتيسا ساوباولو.

 

وجاء الاجتماع لبحث التعاون في تطوير الخدمات التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي ودعم الشمول المالي لعملاء البنك ممن يستفيدون من خدمات التكافل الاجتماعي، كما تناول الاجتماع سبل نقل الخبرات والتدريب المشترك بين بنك ناصر الاجتماعي وبنك بروسيما.

 

قد يهمك ايضاً:

حريات الصحفيين تثمّن تكريم “اليونسكو” للصحفيين…

وقالت غادة والي إن بنك ناصر الاجتماعي يشهد حاليا مرحلة مهمة من التطوير والتحديث على كافة المستويات مدعوما بما تحقق من نجاحات كبيرة في العام المالي المنتهي ولديه انفتاح على التجارب الدولية في البنوك الشبيهة والتي تقدم خدمات ذات طابع اجتماعي أو التي تتعاون مع المؤسسات والجمعيات الأهلية والبنوك التي تعمل على المشروعات متناهية الصغر.

 

ولفتت والي إلى أن البنك يسعى للاستفادة من التجارب الدولية في تحقيق الشمول المالي وخصوصا بين أفراد الطبقات الفقيرة في الدول المختلفة، مشيدة برغبة بنك بروسيما في التعاون مع بنك ناصر الاجتماعي وتقديم كافة أوجه الدعم ونقل الخبرات وإجراء مشاورات في مصر قريبا لتعميق التعاون في هذا المجال.

 

يشار الى أن وزيرة التضامن الاجتماعي قد سافرت إلى إيطاليا كضيف شرف معرض ارتيجيانو أكبر معرض للحرف والصناعات اليدوية والتقليدية في العالم والمقام من 1 إلى 9 ديسمبر.

اترك رد