مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هيام أحمد تدشن برنامجها “السرايا الصفرا ” ..و«الزرقاني» البرنامج الوحيد الذي يناقش حقوق الرجل

89

كتب : محمد عبدالوهاب 

تستعد الفنانة والإعلامية هيام أحمد للتحضيرات النهائية لبرنامجها الجديد(السرايا الصفرا)، والذى يناقش فكرة الدفاع عن الرجل في العلاقات الزوجية والعلاقات العاطفية والحياة الاجتماعية بشكل عام  .

قالت  «هيام أحمد»  مقدمة البرنامج وصاحبة الفكرة أن الرجل بالفعل مظلوم في مواضيع اجتماعية كثيرة، بالعكس فيما ما يتم ترويجه في بعض البرامج الأخري، فالرجل عليه عبئ كبير في الحياة والمسؤولية سواء كانت اجتماعية او اقتصادية.

وتعتبر هيام أحمد أننا كلنا مرضي نفسيين ونحتاج للعلاج، ولكن مع استخدام العقل و موازنة الأمور تصبح العلاقات العاطفية والزوجية لشكلها الطبيعي والسليم مرة أخري، البرنامج مقدم بشكل كوميدي ساخر.

قد يهمك ايضاً:

“خليكم في الظل ” بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس…

وعلق المخرج و الناقد الفني وليد الزرقاني على فكرة البرنامج مشيرا الى أن البرنامج يعد الوحيد على الساحة الذى يناقش حقوق الرجل  مضيفا لـ”مصر البلد الاخبارية”أن السرايا الصفرا سيحقق التوازن على ساحة البرامج مرة أخري خصوصا أن المدافع عن حقوق الرجل فى هذه المرة هو المرأة .

رضوي الشربيني

وتم طرح الإعلان المبدئي علي البرنامج الشهير (تيك توك) وحقق نسبة مشاهدات مرتفعة جدا، فهل سيظهر مناهض للرجل جديد في هذا الزمن وتكون أنثي ؟ .

الجدير بالذكر أن الإعلامية هيام أحمد كانت تقدم برنامج شهير بعنوان (بنات حواء) علي قناة ال بي سي اللبنانية ، كما قامت بالتدرب في ورشة استوديو الممثل الدكتور محمد عبد الهادي ولها بعض الأعمال الفنية.

اترك رد