مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هاني شاكر يحي ذكرى ابنته بكلمات مؤثرة

4

 

 

احى الفنان هاني شاكر ذكرى وفاة ابنته دينا  والتي  توفت في 22 يونيو 2011   بعد معاناة طويلة مع  مرض السرطان  ومر على وفاتها 10 سنوات بكلمات مؤثرة نشرها عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

وكتب هاني شاكر …… دينا حبيبتي ونور عيني وحشتيني ووحشتي كل اللي بيحبوكي يا اغلي واحلي ملاك نزل علي الارض النهارده الذكري العاشره لرحيلك ربنا يرحمك ويجمعنا بيكي انشاء الله في الجنه مع كل اللي بتحبيهم نسألكم الفاتحة

 

كان النجم هاني شاكر  ظهر  بنيو لوك   في  أغنيته الجديدة  بعنوان ” لو سمحتوا ”  التي تفاعل معها الجمهور بشلا كبير وعلق هاني شاكر قائلا :  طاير برد فعل الجمهور.

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

وبمداخلة عبر فضائية “أم بي سي مصر” قال  “أنا في قمة السعادة من وقت ما البوستر نزل، الموضوع جديد عليا والجمهور طلع ذواق”.

وأضاف: “الناس اللي بتحبني بجد مبسوطة بالنيولوك الجديد”.

ويستعد شاكر وهو نقيب المهن الموسيقية في مصر، لطرح أغنية جديدة بعنوان “لو سمحتوا”، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، وإخراج نضال هاني ومن المقرر طرحها على شكل فيديو كليب.

وظهر شاكر في حلة جديدة في صورة البوستر المروج لألبومه القادم، وحصل على كثير من التعليقات التي جاءت غالبيتها عن الحلة التي ظهر بها، حيث ارتدى ملابس كلاسيكية وقبعة.


 

 

 

التعليقات مغلقة.