مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هالة صدقي تشارك معتز الدمرداش كواليس مسلسل جعفر العمدة وتراجعها عن قرار الاعتزال

96

كتبت – إيمان صلاح الشناوى:

شاركت الممثلة المصرية هالة صدقي الإعلامي معتز الدمرداش كواليس تجربتها في مسلسل جعفر العمدة وكيف ساهم العمل في تراجعها عن قرار الاعتزال.

فتقول إن تجاربها الأخيرة مع الجيل الحالي لم تكن موقفة، لكن المخرج محمد سامي مخرجاً مختلفاً ويجمع بين صفات الجيل الجديد والقديم على حد سواء.

وتحكي هالة صدقي في برنامج “ضيفي مع معتز الدمرداش” عن شخصية محمد رمضان الذي وصفته بالتواضع والطيبة، وأكدت أنه يختلف كثيراً عن الصورة النمطية المعتادة عنه في الإعلام. وتضيف هالة صدقي أن كثير من التفاصيل التي ميزت شخصية “صفية” التي جسدتها هي من إضافات المخرج محمد سامي.

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

وتكشف صدقي لمعتز الدمرداش عن رد الفعل الكبير بعد عرض المسلسل، وكيف أسعدها اتصال نجم كرة القدم محمد صلاح بها لإخبارها عن إعجابه بشخصية “صفصف” التي جسدتها في المسلسل. وكيف يشكل اختيار أعمالها المقبلة تحدياً لها.

وتسترجع هالة صدقي مع معتز الدمرداش أبرز أعمالها الفنية، من بداياتها الأولى في التلفزيون واكتشاف المخرج نور الدمرداش لها، مروراً بتقديم عاطف الطيب لها في أدوار مميزة في السينما، ووصولاً إلى المرحلة الحالية التي أصبحت تجسد فيها دور الأم. وأضافت صدقي أنها تتمنى أن تكون مسيرتها طويلة مثل مسيرة الفنانة هدى سلطان التي ظلت نجمة حتى آخر مشوارها الفني.

“ضيفي مع معتز الدمرداش” برنامج أسبوعي يلتقي خلاله معتز الدمرداش نجوم الفن والرياضة والثقافة والأزياء ورجال المال والأعمال في مصر. ومن أبرز ضيوفه في الحلقات الأولى: الممثل محمد رمضان، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ورئيس مجلس إدارة شركة فاليو وليد حسونة، ورائدة صناعة الملابس الجاهزة ماري لويس بشارة، والمعلق الرياضي مدحت شلبي، ومصممة الأزياء فريدة تمراز، والروائي والسيناريست أحمد مراد، والممثلة الشابة رنا رئيس.

 

التعليقات مغلقة.