مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هالاند يحافظ لدورتموند على حظوظه بـ”الدوري الألماني”

1

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :                 حافظ بوروسيا دورتموند على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الألماني بعد فوزه الصعب على فورتونا دوسلدورف بهدف دون رد في اللقاء الذي جاء ضمن حسابات الأسبوع الـ31.

بطولة الدوري الألمانى

ويدين دورتموند الفضل لنجمه النرويجي الشاب إيرلينج هالاند والذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الخاسمة من الوقت بدل الضائع قبل نهاية المباراة.

وأصبح بوروسيا دورتموند محتفظًا بمركزه الثاني إلا أن رصيد “أسود الفاستيفاليا” ارتفع لـ66 نقطة ليصبح على بعد أربع نقاط من المتصدر بايرن ميونيخ، والذي ينتظره مباراة نارية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ رابع الترتيب.

بطولة الدوري الألماني

وعلى صعيد المنافسة على المراكز الأوروبية، خرج كل من فولفسبورج وفرايبورج بنقطة التعادل بعدما انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق.

وفشل فولفسبورج في الاحتفاظ على تقدمه بهدفين والذي جاء عن طريق لاعبه فوتر فيجورست ليرد فيرايبورج بهدفين من خلال الثنائي لوكاس هولير، ورونالد سالاي.

وشهدت المباراة مشاركة المحترف المصري الشاب عمر مرموش مهاجم فولفسبورج في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال إفريقيا …الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام…

كولر: جاهزون لمباراة العودة أمام مازيمبي

بطولة الدوري الألماني

وظل فولفسبورج في الترتيب السادس برصيد 46 نقطة ليحافظ على مركزه المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل “يوربا ليج”، في المقابل فرّط فرايبورج في فرصة الوصول للمقاعد الأوروبية ليظل في المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

وعلى مستوى المنافسة بين فرق الهبوط، وجه فيرد بريمن ضربة لآخر ترتيب الدوري فريق بادربورن بعدما فاز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

ورغم إهدار ميلوت راشيكا فرصة التقدم لبريمن مبكرًا بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 20، إلا أن الردة جاء بخمسة أهداف عن طريق لاكسين مرتين، وأوساكو وماكسيميليانو أيجيستين وأخيرًا نيكلاس فولروج.

في المقابل، رد عبد الحميد صابري بهدف لصالح بادربورن في الدقيقة 66.

بطولة الدورى الألماني

هذه النتيجة منحت فيرد بريمن فرصة البقاء بعدما ارتفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز قبل الأخير وبفارق الأهداف عن فورتونا دوسلدورف الذي يتواجد في المركز الـ16 فى بطولة الدورى الألماني.

واقترب بريمن من ميانز صاحب المركز الخامس عشر بفارق ثلاث نقاط إلا أن الأخير لديه مباراة خلال هذه الجولة أمام أوجسبورج صاحب الترتيب الرابع عشر والذي يمتلك في رصيده 32 نقطة. 

اترك رد