مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نيللى كريم لأبله فاهيتا: أنا بارعة في عمل السلطة الروسي وبأحب مخلل الليمون

3

كتبت – نهلة مقلد :

تصدر حديث الفنانة نيللى كريم لبرنامج أبلة فاهيتا تريندات محركات البحث العالمى ” جوجل” ،حلت النجمة نيللي كريم ضيفة  على البرنامج ، المذاع علي قناة on ، وتقدمه الدمية أبله فاهيتا .

ماهو الإسم الحقيقى لنيللى كريم

وقالت نيللي خلال لقاءها مع شخصية كارو إبنة أبلة فاهيتا أن إسمها في البطاقة الشخصية نيللي محمد السيد عطا الله عثمان ، وإسم الشهرة نيللي كريم ، وأن مقاس حذاءها ٣٨ ، وهي برج القوس ، ولديها أربعة أبناء هم كريم ويوسف وسيليا وكندا .

هواية نيلى كريم المفضلة:

وأضافت نيللي أن من هوايتها ا القاعدة في المنزل ، وتحب عمل الكروشيه والتريكو وكل ماله علاقة بالشغل اليدوي ، وأنها تحب المخللات الليمون ، كما أنها بارعة فى عمل السلطة الروسى ، وتعرف اللغة الإنجليزية والروسية وتتمني أن تتعلم الإيطالية ، كما تحب أن تسمع الموسيقي كي تحسن مزاجها كما أن أكبر ميزة تميزها أنها صبورة .

وقالت نيللى كريم خلال البرنامج اوقفت عن سماع أى أخبار عن كورونا لأنها تسبب الاكتئاب.

وأضافت نيللي قائلة من الأدوار التي تمنيت تقديمها تجسيد شخصية سامية جمال ، ولكني صرفت النظر وشعرت بضرورة تأجيل تلك الخطوة .

قد يهمك ايضاً:

“التغيرات المناخية ودور الذكاء الاصطناعي”.. لقاء…

دور نيللى كريم فى 100 وش

وكشفت الفنانة نيللي كريم أنها تقدم في مسلسل ( 100 وش)، المقرر عرضه في رمضان المقبل، شخصية كوميدية وليست نكدية .

 

وأضافت أنها تقدم في المسلسل شخصية فتاة نصابة تدعى سكر لديها محل لتصفيف الشعر وتدير عمليات نصب مختلفة، في إطار كوميدي بمساعدة آسر ياسين الذي يشاركها بطولة المسلسل.

وأشارت نيلي كريم، إلى أن المسلسل مكتمل العناصر وأحداثه مثيرة ومشوقة خاصة أنها الشخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل، لافتة إلى مواصلة التصوير وسط إجراءات احترازية حيث يجري تعقيم معدات التصوير، وجميع الأغراض التي يستعملها فريق العمل، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير مواقع التصوير.

وأضافت أن ما يهمها في العمل الدرامي التلفزيوني هو السيناريو وموضوع العمل، مشيرة إلى أن الممثل المحترف ينبغي أن يتقمص جميع الشخصيات.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي خفيف .. حيث يقع أبطال العمل في العديد من المفارقات الكوميدية.

وتتواصل عمليات مونتاج الحلقات الأولى من العمل، بالتزامن مع التصوير، وذلك ليكون المسلسل جاهز للعرض خلال الأيام المقبلة.

أبطال 100 وش

ويشارك في بطولة (100 وش) بيومي فؤاد، عمر الشناوي، شريف دسوقي، محمد عادل، علا رشدي، دينا ماهر، ولؤي عمران ، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل ، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اترك رد