مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نهى سليمان: حادث المنيا الإرهابي عمل إجرامي مقصود وتكاتف المصريين سينتصر

2

كتب – محمد عيد:

نعت نهى سليمان، نائب رئيس لجنة الوفد في التجمع الخامس، شهداء حادث الاعتداء على الأقباط العائدين من زيارة دير الأنبا صموئيل في المنيا، واصفة ذلك بالجبان والذي يحاول التأثير على استقرار الوطن من خلال جماعات ارهابية لا تراعي اي قداسة للأطفال أو للأديان أو للإنسانية.

 

وقالت “سليمان”، إن حدوث هذا العمل الإجرامي الأليم في توقيت منتدي شباب العالم مقصود، ولكنه لن يهزمنا ولا يزيدنا إلا عزمًا وإصرارًا على تكملة خارطة الطريق، لتظل مصر شامخة قوية عزيزة بأبنائها، قادرة على التصدي لأي اعتداء إرهابي، بتكاتف المصريين مسلمين ومسيحيين، يرفعون شعارًا واحدًا “تحيا مصر”.

 

قد يهمك ايضاً:

 ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب…

20 الف جنية دعم لجمعية الصم والبُكم بالاسماعيلية من حماة…

وأكدت نائب رئيس لجنة الوفد في التجمع الخامس، أن هذا الحادث هو جزء من الإرهاب الدولي الذي يضرب كل دول العالم وليس مصر بمفردها، فقد ضرب هذا الارهاب قبل ذلك الولايات المتحدة وهي أكبر دولة في العالم ودولا أوروبية عديدة مثل فرنسا انجلترا واسبانيا وروسيا.

 

وأعربت عن خالص تعازيها للشعب المصري بصفة عامة ولأهالي الضحايا بصفة خاصة الذين سقطوا اليوم بأيادٍ غادرة تسعى للنيل من نسيج الوطن المتماسك، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا أن هذا الحادث سيمر وسينأل كل من شارك فيه الجزاء في القريب العاجل.

 

واستشهد 7 مواطنين أمس في هجوم إرهابي على الأقباط، كانوا عائدين من زيارة لدير الأنبا صموئيل بالظهير الصحراوي الغربي في محافظة المنيا، حيث استهدف إرهابيون 3 مركبات كانت تقل عددًا من زوار الدير، وأصيب 19 شخصًا آخرين.

 

اترك رد