مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نهائي كأس العالم بين أحفاد بونابرت وكرواتيا‎

1

 

كتبت – أماني النجار:

تقام بعد قليل وبالتحديد فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة المباراة النهائية و التي ستحدد من هو بطل العالم في كره القدم وذلك فى نسخته ٢١ و التي تقام حاليا في روسيا.

قد يهمك ايضاً:

حيث يلتقي أحفاد بونابرت “منتخب فرنسا”مع منتخب كرواتيا على ملعب إستاد لوجينيكى بمدينه موسكو،وكانت فرنسا قد صعدت للدور النهائي بعد الفوز على بلجيكا بهدف نظيف سجله صموائيل اومتيتى من ضربه رأسيه  رائعة،بينما صعدت كرواتيا إلى المباراة النهائية بعد الفوز على هاري كين ورفاقه “منتخب انجلترا”بهدفين بعد اللجوء إلى الأشواط الاضافيه.

وتعتبر هذه المرة هي الثالثة التي تتأهل فيها فرنسا للمباراة النهائية فى بطوله كأس العالم وكانت المرة  الأولى عام ١٩٨٩ واستطاعت فرنسا الحصول على اللقب بعد الفوز البرازيل بثلاثة أهداف وخرجت المرة الثانية وحصلت على مركز الوصيف عام ٢٠٠٦ بعد تغلب ايطاليا عليها بركلات الترجيح، وفى المقابل تعتبر هذه هى المرة الأولى لكرواتيا فى تاريخ مشاركتها فى  بطوله كأس العالم التى تتأهل فيها للمباراة النهائية.

ويسعى كلا من المنتخبين إلى تحقيق الفوز و التتويج بلقب بطل العالم لكره القدم لعام ٢٠١٨ فى النسخة ٢١ من البطولة و التي تقام على الاراضى الروسية.

 

اترك رد