مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب بطمئن على سير أعمال الامتحانات بمختلف الكليات

0

كتبت – نهلة مقلد:

واصل الأستاذ الدكتور عبد الفتاح محمد فتحى سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم و الطلاب جولته للإطمئنان على سير الامتحانات لطلاب الفرق النهائية بمختلف الكليات.

حيث تفقد صباح اليوم خيمة الامتحانات التي تم إعدادها وتجهيزها على أعلى مستوى لتستوعب الطلاب من مختلف الكليات و تعقد بها الامتحانات منذ التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءاً على فترات منتظمة ؛ بما يقلل الكثافة الطلابية ويحقق أعلى مستويات التباعد الإجتماعي و المسافات الآمنة حرصاً على سلامة الطلاب.رافق سيادته خلال الجولة أ.د. ناجي عبد المؤمن عميد كلية الحقوق و السادة وكلاء الكليات ، و أوضح عميد الكلية أن الكلية تشهد اليوم امتحانات التعليم المفتوح و التخلفات .

جامعة عين شمس

كما أجرى أ.د. عبد الفتاح سعود جولة بكلية العلوم رافقه خلالها أ.د. محمد رجاء السطوحي عميد الكلية و السادة الوكلاء  ، حيث تجرى الامتحانات بكلية العلوم لقرابة 1200 طالب على فترتين داخل 69 لجنة ، وتستمر حتى 29 من يوليو الجاري.

قد يهمك ايضاً:

كما أطمئن أ.د. عبد الفتاح سعود على سير الامتحانات بكلية الألسن في جولة رافقه خلالها أ.د. سلوى رشاد عميد الكلية و السادة الوكلاء ، حيث يخوض امتحانات السنة النهائية بكلية الألسن 2500 طالب موزعين على 102 لجنة ، وتعقد الامتحانات على فترتين على مدار اليوم.

جامعة عين شمس

وخلال الجولة الشاملة صباح اليوم، أشاد أ.د. عبد الفتاح سعود بمستوى التباعد الإجتماعي بين الطلاب ، كما أطمئن لتواجد الفرق الطبية داخل كل كلية و بمختلف الاماكن المخصصة لانعقاد الامتحانات ،وكذلك توافر المطهرات و المعقمات و الكمامات مع التأكد من استخدامها بالشكل الصحيح.

جامعة عين شمس

وشدد على ضرورة وضع الطالب لكراسة الإجابة بنفسه داخل الصناديق المخصصة لتحقيق أكبر مستويات الأمان حفاظاً على سلامة الطلاب و الأطقم الإدارية و المراقبين ، على أن يتم عزل تلك الصناديق لمدة 48 ساعة قبل أن يتم فتحها والتعامل معها لبدء أعمال الكنترول و التصحيح.

اترك رد