مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مودرن فيوتشر يسحق الهلال الليبى بخماسية

15

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قد يهمك ايضاً:

وسط جدل تحكيمي الإتحاد السكندري يهزم بلدية المحلة 1/2

فاز فريق مودرن فيوتشر بخماسية نظيفة على نظيره الهلال الليبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وتقدم مودرن فيوتشر بهدف سجله لاعبه علي زعزع بالدقيقة 22 من الشوط الأول قبل أن يضيف محمد صادق الهدف الثاني بالدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

وسجل مودرن فيوتشر مع بداية الشوط الثاني هدفًا ثالثًا عن طريق لاعبه أحمد عاطف قبل أن يُسجل نجويم الهدف الرابع بالدقيقة 71 ثم أضاف أحمد عاطف الهدف الخامس بالدقيقة 88.

ورفع فريق مودرن فيوتشر رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 11 في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته بفارق نقطتين عن اتحاد الجزائر المتصدر.

وعلى الجانب الآخر توقف رصيد الهلال الليبي عند النقطة 6 في المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته.

وأصبح فريق مودرن فيوتشر منافساً محتملًا لفريق الزمالك ضمن منافسات دور ربع نهائي الكونفدرالية بعد التأهل كوصيف لمجموعته في حين تأهل فريق القلعة البيضاء كمتصدرًا لمجموعته.

ملخص المباراة:

وبدأ اللقاء بسيطرة من قِبل لاعبي مودرن فيوتشر في محاولة لتسجيل هدف مبكر فتصدى حارس الهلال الليبي بالدقيقة 8 لكرة عرضية خطيرة من اللاعب نجويم ثم أمسك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 14.

وواصل حارس مرمى الهلال الليبي التصدي فأبعد ركلة ركنية نُفذت بالدقيقة 16 ولكن نجح علي زعزع في هزّ شباكه بهدف أول بالدقيقة 22 من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

حاول فريق الهلال الليبي في الدقائق التالية السيطرة على الكرة لإدراك التعادل ولكن دون خطورة ليعود مودرن فيوتشر للاستحواذ على الكرة.

وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الدقائق العشرة الأخيرة من عمر الشوط الأول؛ إذ كاد علي زعزع يضيف الهدف الثاني بالدقيقة 43 ولكن رأسيته مرت بجوار القائم.

وكاد ينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لمودرن فيوتشر إلا أن تسديدة لاعبه محمد صادق بالدقيقة 45+1 سكنت شباك الهلال معلنة عن الهدف الثاني.

وبدأ فريق مودرن فيوتشر الشوط الثاني بخطورة فكاد يُسجل لاعبه محمد فاروق الهدف الثالث بالدقيقة 49 ولكن تصدى حارس مرمى الهلال الليبي.

ولكن لم تمر سوى 6 دقائق على تسديدة محمد فاروق ليضيف زميله أحمد عاطف الهدف الثالث بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء ليُسكنها الشباك.

وواصل فريق فيوتشر خطورته عن طريق نجمه باللقاء أحمد عاطف ولكن تسديدته في الدقيقة 66 مرت بجوار القائم.

وسجل زميله نجويم الهدف الرابع لمودرن فيوتشر بالدقيقة 71 من تسديدة سكنت الشباك.

وواصل فريق فيوتشر السيطرة على مجريات اللقاء حتى اختتم لاعبه أحمد عاطف المباراة بهدف خامس بالدقيقة 88.

التعليقات مغلقة.