مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مهرجان أنتولد الموسيقي يكشف عن أوائل نجوم الموسيقى العالميين المشاركين

25

كتبت – نهلة مقلد:

كشف أنتولد دبي، أول مهرجان موسيقي ضخم في دبي، عن بعض الفنانين العالميين الذين أكدوا مشاركتهم في هذا الحدث الضخم، والذي تستضيفه مدينة إكسبو دبي بين 15 و18 فبراير المقبل، ويجمع مهرجان أنتولد بين أجواء دبي النابضة بالحياة والتجارب الغامرة لمدينة إكسبو دبي، التي احتضنت فعاليات إكسبو 2020 دبي.

 

ومع توافر التذاكر للجميع بدءاً من اليوم، سيأسر هذا الحدث الموسيقي حواسّ محبّي الموسيقى ليخوضوا تجربة لا تُنسى على مدى أربعة أيام، حيث سيستقبل المهرجان ما يزيد عن 70,000 زائر يومياً، وسيتضمّن العديد من الأنماط الموسيقيّة، بما في ذلك الهاوس، والهيب هوب، والروك العصري، والموسيقى الإلكترونية، والبوب.

وسيشهد المهرجان مشاركة منسّق الدي جيه والمنتج الهولندي الشهير عالمياً أرمين فان بيورن والدي جيه هاردويل، أحد أهم خبراء التوزيع الموسيقي، لتقديم أداء استثنائي على المنصة الرئيسية.

 

وسيزداد التشويق مع دون ديابلو، أحد أمهر الفنانين في مجال موسيقى الهاوس الذي تمّ تصنيفه ضمن أفضل 100 منسّق دي جيه في مجلّة “دي جيه ماج”، وذلك بالإضافة إلى تيمي ترامبيت، أحد أشهر المواهب في أستراليا والمعروف بامتهانه للعزف على البوق وتقديم مزيج مميز من موسيقى الجاز.

كما أن النجمة الشهيرة والغنية عن التعريف بيبي ريكسا، إحدى أيقونات موسيقى البوب في أمريكا، ستنقل الجماهير إلى أجواء رائعة من الموسيقى الحية من خلال عروضها وأغانيها المحبوبة.

 

وخلال السنوات التي قضّتها في إثراء المشهد الموسيقي حول العالم، أضافت بيبي ريكسا لمستها الخاصّة لموسيقى الروك العصرية، وريذم أند بلوز، والكاونتري، والروك، وغيرهم الكثير. وسيستمتع الجمهور أيضاً مع قدوم إيلي غولدنغ، وهي مغنّية وكاتبة أغاني من إنجلترا خبيرة بمجال أنماط موسيقى الإلكتروبوب، والتيكنوبوب، والفولكترونيكا، وغيرهم.

قد يهمك ايضاً:

بإيقاعات كناوية “”ديستانكت” ” يطرح…

وزيرة الثقافة : اختيار مصر كأول دولة عربية “ضيف…

وتلبية لأذواق جميع محبّي الموسيقى المعاصرة، سيشارك كذلك الثلاثي الشهير ماجور ليزر ساوند سيستم، وهي فرقة من جامايكا وأمريكا تتضمّن ديبلو، ووالشي فاير، وإيب درمز لتقديم أروع العروض الموسيقيّة للجمهور.

 

حيث ظهر هذا الثلاثي الاستثنائي على الساحة منذ 15 عاماً، وقد سجّل الكثير من النجاحات والابتكارات في عالم الموسيقى. ومع تخصّص الفرقة في نمط موسيقى الرقص الإلكترونية والدي جيه، سيعيش الجمهور تجربة موسيقية تأسر الألباب.

وسيضيف الموسيقي الألماني بول كالكبرينر الخبير بالإنتاج والتمثيل، عنصراً إضافياً من التشويق إلى الحدث عن طريق تفكيك ومزج العديد من المقطوعات الموسيقية المختلفة. فبعد سلسلة من النجاحات، حشد خلالها ملايين المعجبين، وتصدّر منصات العديد من المهرجانات الموسيقيّة، أصبح بول كالكبرينر واحداً من أكبر نجوم موسيقى التكنو حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، سيتصدّر قائمة الفنانين مغنّي الراب الأمريكي الشهير جي إيزي.

 

ويشتهر هذا الفنّان بأغانيه الفرديّة “Me, Myself & I”، و”No Limit”، و”I Mean It”، حيث سيجلب أجواءً أكثر روعة للمهرجان من خلال إيقاعات الهيب هوب الفريدة وكلمات الأغاني المبتكرة. وتعد هذه اللائحة من الأسماء الدفعة الأولى فقط من قائمة الفنانين القادمين لمهرجان أنتولد دبي، أول مهرجان موسيقي ضخم في دبي.

ويعد أنتولد دبي حدثاً فريداً من نوعه، وتجربة موسيقية رائدة في مجال مهرجانات الموسيقي في المنطقة، بالإضافة إلى كونه ينظم في مدينة إكسبو دبي، التي احتضنت فعاليات إكسبو 2020 دبي وسجلت حضور أكثر من 24 مليون زائرٍ من جميع أنحاء العالم، حيث يَعد المهرجان بتقديم تجربة غامرة لا مثيل لها.

وستقدّم منصّات المهرجان، تجربة استثنائيّة للجماهير مع أضواء ساحرة، وأشعة ليزر ساطعة، ونظام صوت متطوّر، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات البصريّة. وتعتبر دبي هي الوجهة المثاليّة لاستضافة هذا المهرجان الرائع، وسيبذل منظموا أنتولد دبي كل ما في وسعهم لتقديم أجمل العروض الموسيقية للجماهير.

ويقام مهرجان أنتولد الموسيقي لإثراء المشهد الموسيقي والثقافي في المنطقة وليكون أحد أبرز الفعاليات الموسيقية ضمن جدول فعاليات دبي. ويستمرّ أربعة أيام متواصلة، يستقبل فيها مجموعة من أبرز نجوم الغناء العالميين، وذلك بالشراكة مع مدينة إكسبو دبي، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم مهرجان أنتولد خارج أوروبا.

التعليقات مغلقة.