مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هي ليالي دهراب ” منيرة” في مسلسل ” أمينة حاف”؟ وكيبيديا

466

الفنانة ليالي دهراب  ظهر أسمها  من خلال مسلسل ” أمينة حاف ” والتى قامت فيه بشخصية (منيرة) في مسلسل و كانت نجمة الحلقة 19 وحديث السوشيال ميديا، لاسيما بعد تصدّر هاشتاغ “أمينة حاف” الترند الأول على موقع “تويتر” في البحرين. وكانت متزوجة من ضارى ” أحمد النجار” بالمسلسل وشقيقة امينة حاف ” الهام الفضالة”

وكانن من أكثر المشاهد الذي تم تداوله رواد السوشيال ميديا هو فيديو الذي جمع طيف (طيبة) و(منيرة) و(أمينة) حيث تعرض كل من (طيب) و(أمينة) صفقة الزواج على (منيرة) من (ضاري) وتحاول (أمينة) أن تقنعها بالزواج منه كونه يملك منزلا ومالًا كـ (فارس) الذي يجسد دوره شهاب جوهر.

وقالت ليالي دهراب في أحد اللقاءات “من كثر ما قالوا عني كلام حلو اخترعت وباتت المسؤولية على عاتقي أكبر”..”نجحت… لأنني صادقة بتعاملي مع الجميع وأعامل كل شيء بحب”..”مو قلت بآخر تصريح لي في (الراي) إني راح أنجح وأكسّر الدنيا بمسلسل (أمينة حاف)!”

بهذه العبارة التي كانت مليئة بالحماسة والطاقة والسعادة، وبنبرة صوت اكتست بنشوة النجاح استطاعت بفترة زمنية قصيرة أن تخطف الأضواء وتحجز كرسي النجومية، في حديثها مع «الراي» أن حدسها لم يخب ونجاحها قد تحقق بمسلسل «أمينة حاف» الذي ما زالت تُعرض حلقاته.

قد يهمك ايضاً:

الثلاثاء المقبل.. قصور الثقافة تحتفي بالمسيرة الإبداعية…

الاحتفاء بالشاعر عيد صالح في العودة إلى الجذور بدمياط..…

من هي ليالى دهراب ؟

ممثلة كويتية ولدت عام 1996 وبدأت من خلال تجربة تمثيل في فيلم سينمائي قصير بعنوان (غمّيضة)

حاصله على شهاده الثانوية العامة أول خطوه تمثيليه ليها كانت سنه 2018 من خلال مسلسل محطه انتظار مع محمد المنصور و باسمه حماده.

ومن أهم أفلامها التى شاركت فيها:محطة إنتظار،كبروها ،عشاق رغم الطلاق ،غرس الود،نورا جمان ،هدى ،كان خالد ،دانة ،الكون في كفة، دفعة بيروت            ،مارغريت،زبيدة ،أمينة حاف ، غميضة  فيلم قصير شارك في مهرجان الكويت السينمائي الثاني ،يا بعده.

ومن المسرحيات : ناني ،سيركو

التعليقات مغلقة.