مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة30 و الأخيرة من مسلسل “المداح”.. صابر يتغلب علي الشيطان بقراءة القرآن

38

كتبت – يارا البسيونى:

أحداث شيقة ومثيرة تشهدها الحلقة الأخيرة من مسلسل ” المداح” بطولة ” حمادة هلال” شهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل “المداح” نهاية صراع صابر مع نفسه وممارسته للسحر.

وكان مسلسل ” المداح” من المسلسلات الدرامية” التى استطاعت أحداثها من جذب المشاهدين حتى أن استطاع أن يتصدر تريند محرك البحث اكثر من مرة .

نجاح كبير حققه الفنان حماده هلال منذ عرض الحلقات الأولى لمسلسل المداح، وتفاعل الجمهور مع المسلسل طوال شهر رمضان، وبالشخصية التي يجسدها حماده هلال، حتى أنهم شبهوا الشخصية التي يقدمها بشخصية الفنان الكبير أحمد زكي في فيلم «البيضة والحجر»..

وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 30 من مسلسل “المداح” ومصير الشخصيات.

عندما يعود صابر الي منزلة يجد أحمد وفيق في انتظاره والذي يلعب دور الشيطان ويخبره أنه اتي ليلحقه مما ينوي فعله..ويخبره انهم برفقته عندما فتح لهم سلام ليدخلوا ، وعندما طلب منه صابر أن يبعد عنه يرد بأن الوقت قد فات ويحاول إغراء صابر ليكمل ما هو عليه ،ويخبره انه ليس مثل أي شخص فهو شخص موهوب ،وأنه سيحقق كل ما يتمناه طالما هو وراءه.

ولكن كان رد صابر عليه انه يطمع في جنة الله وليس جنته، ويطلب منه ان يخرج من حياته وجرب ان يخرجه بقراءة القرآن الكريم عليه ،ولكنه منعه فلم يستطع صابر النطق او تمالك اعصابه ويستعيد ذكرياته حتي فقد الوعي.

يستيقظ صابر ليخبره عمرو أن حسن طلب منه أن يعود اليه حتي لا يبقي وحيد، وعندما جاء وجده ملقي علي الارض والطبيب فحصه واخبره انه بخير، تركه صابر وذهب واخبره أن سيذهب لاهم مشوار في حياته.

ينتقل المشهد لوجود صابر في أحد الأماكن ويشعل النيران ويحاول التخلص من الشيطان بقراءة القرآن والأدعية ويحرق كتب السحر وتشتعل النيران من حوله ويستطع بالفعل التخلص منهم.

يذهبصابر  للضابط ويسلمه الذهب ويحكي له كل ما حدث فيبشره أن الطبيب الشرعي أخبره ان الرجل قد مات بأزمة قلبية وهو لم يقتل أحد ويدله علي أكبر تاجر سلاح ، ويذهب صابر الي عفاف ويطلب منها ان تسامحه .

قد يهمك ايضاً:

ويقوم رجل غريب بطر الباب ليفتح له صابر ويخبره انه مبروك ،ويقول له انه اسماعيل ابو الخير (بيومي فؤاد) ويطلب منه ان يأخذه في مشوار خير لان ناس كثيره تحتاج اليه فيوافق علي الذهاب معه.

مسلسل المداح يعرض يوميا على قناة النهار في تمام الساعة 9 ونصف مساء ويعاد في 10 مساء على النهار دراما و4 عصرا اعادة ثانية في اليوم.

مسلسل المداح هو بطولة حماده هلال ونسرين طافش وأحمد بدير ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان وحنان سليمان ومحمد عز، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ورشة أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

التعليقات مغلقة.