مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصطفى سالمان : نحتاج روح العاشر من رمضان للعبور بالوطن لبر الأمان

31

 

قد يهمك ايضاً:

حزب صوت الشعب يستقبل وفدا من السفارة الصينية بالقاهرة

الربان وسام هركي: روسيا و الناتو وجهاً لوجه في معركة…

أكد النائب البرلماني مصطفى سالمان، عضو مجلس الشيوخ إن العاشر من رمضان يمثل ذكرى عظيمة للمصريين، حيث استعادة الأرض والكرامة، وتحقيق النصر الذي كان بمثابة فخر للعرب جميعاً وليس المصريين وحدهم.
وأضاف “سالمان” بأن الجيش المصري العظيم استطاع أن يحقق النصر بفضل الجد والاجتهاد والتخطيط الحكيم للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وقيادات القوات المسلحة، إلى جانب الجندي المصري الذي ضرب أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل الوطن.
وأشار النائب البرلماني إلى أن الوحدة الوطنية كانت العامل الأساسي في الدفاع عن الوطن، حيث اختلطت دماء المسلمين والمسيحيين في معجزة الانتصار، والاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية، والهدف الواحد لجموع الشعب المصري بعد سنوات من الهزيمة وروح الانكسار.
واستكمل “سالمان” حديثه قائلاً “أهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان الجيش المصري ، وكافة قيادات الجيش المصري بهذه المناسبة الغالية على كل مصري، والآن يتم بناء جمهورية جديدة قائمة على العمل والتنمية ومواكبة التطور وتحديات المرحلة”.
وذكرالنائب البرلماني بأن المرحلة الحالية التي يواجه فيها الوطن تحديات داخلية وخارجية، سواء بسبب السياسات غير الجيدة على مدار العقود الماضية، أو المتغيرات الدولية الحالية تتطلب تحمل المسئولية، وزيادة العمل والإنتاج والاصطفاف خلف القيادة السياسية واستدعاء روح نصر العاشر من رمضان للعبور بالوطن إلى بر الأمان.
واختتم”سالمان” حديثه بأن مصر قادرة على السير نحو الأفضل بفضل قيادتها السياسية، ووحدة شعبها الذي قهر الأعداء طوال تاريخه، ومن ثم لن تنال منه محاولات جماعات الظلام التي تسعى لإرباك الوطن وتنفيذ أجندات خارجية يرفضها الشعب المصري المحب لوطنه.

التعليقات مغلقة.