مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصر تحتضن صناع الإنجاز ديسمبر المقبل

تنظم مؤسسة المنجزين العرب برئاسة سامح على لطفي نهاية العام احتفالية  تكريم ” صناع الانجاز فى العالم العربي ” للعام الثاني على التوالي .

مؤسسة المنجزين العرب

حيث تهدف الاحتفالية الى تكريم الشخصيات العربية التى شاركت فى صنع انجازات فى العمل الاجتماعى والعام ، وسيتم تكريم 20 شخصية مؤثرة فى المسؤولية الاجتماعية ، من بينهم ثلاث شخصيات مصرية وهم د. جمال شعبان نائب رئيس معهد القلب القومى ، وهشام عز العرب رئيس اتحاد بنوك مصر ، ود.محمد منظور رئيس جمعية من اجل مصر .

من جانبه اشاد سامح لطفى رئيس مجلس امناء المنجزين العرب بالدور الاجتماعى للشخصيات المختارة للتكريم مشيراً الى ان القاء الضوء على ما قدموه من خدمات اجتماعية ، يزيد من مشاركة الاخرين فى العمل العام ، وكشف لطفى عن اسباب اختيار الشخصيات المصرية المؤثرة والتى تتلخص فى .

قد يهمك ايضاً:

اللجنة الدائمة للاستثمار توافق على إقامة عدد من المشروعات…

عز بـ 42 ألف.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29 مايو…

حرص د.جمال شعبان على التوعية الطبية بمعناها الأشمل والأصح من خلال مشاركته فى العديد من المبادرات والحملات والقوافل الطبية بالمحافظات والمناطق ، كذلك يعد أحد أبرز المشاركين بفعالية فى حملة «أنتي الأهم» والتي حققت نجاحا بارزا خلال الفترة الماضية فى مجال صحة المرأة والأطفال ومكافحة العنف ضد المرأة ونشر الوعي والثقافة الصحية ، كما شارك شعبان فى مبادرة طبيب الخير التى نظمت عدد من القوافل الطبية بمشاركة جريدة الجمهورية ، ويحرص شعبان على التكفل بعدد من المرضى الغير قادرين مجانا .

قام د.محمد منظور بتأسيس جمعية من أجل مصر خلال العام 2016 ، وأنضم اليها عدد كبير من الشخصيات العامة ونواب البرلمان ، ومن ثم تم افتتاح عدد من فروع الجمعية بمحافظات مصر المختلفة ، وتدشين مبادرات متنوعة تهدف إلى مشاركة الشباب فى العمل العام والتطوعى ، ، وتقديم دورات تدريبية للشباب لاكتسابهم المهارات المختلفة ، بجانب اقامة العديد من حفلات الزفاف الجماعى اخرها حفل زفاف 100 عريس وعروسة من الصعيد فى يوليو 2017،والذى اقيم فى ستاد سوهاج الرياضى ، وفى زمن قياسى استطاعت الجمعية جذب عشرات الالاف من الشباب للمشاركة فى انشطة الجمعية التنموية والتدريبية والمجتمعية المختلفة .

دشن اتحاد البنوك برئاسة هشام عز العرب مبادرة  «من عشوائية إلى عيشة وهوية» لتطوير العشوائيات فى حلوان وشرق مدينة نصر ، ونجحت تجربة اتحاد بنوك مصر لتنمية العشوائيات فى تطوير 15 منطقة عشوائية خلال عامين ونصف، ويعد دخول القطاع المصرفى فى هذا الملف الصعب نقلة متميزة يجب الاشادة بها .

على الجانب الاخر استطاع البنك التجارى الدولى برئاسة عزالعرب ، القيام بمسؤوليته الاجتماعية بتميز ، حيث خصص البنك العديد من المشروعات للأطفال الأقل حظاً فى المجتمع وذوى الاحتياجات الخاصة، بما فى ذلك رحلات ثقافية لطلاب المدارس الحكومية إلى دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى الرحلات الترفيهية والتعليمية إلى كلا من مدينة كيدزانيا ودار سينما زاوية .

 

اترك رد