مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصر المقاصة يفجر مفاجأة ويفوز على الاهلى بثلاثية

2

كتب – محمد الجندى:

في مباراة ولا اووع ولا أحسن من حيث الأداء فاز مصر المقاصة علي النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الجيش بالسويس في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية للدوري الممتاز.

وأحرز أهداف مصر المقاصة حسين الشحات الهدف الأول وباولا موافي الهدف الثاني  وجون انطوي الهدف الثالث  وسجل للأهلي عبد الله البعيد من ضربه جزاء وأحرز الهدف الثاني وليد ازارو.

قد يهمك ايضاً:

حيث بدأت المباراة منذ بدايتها قويه بين الفريقين وتبادلا الفريقين الهجمات وقدما الفريقين مباراة تليق بالفريقين وكان الفريقين انتهي  الشوط الأول بينهم بتعادل الفريقين بهدف لكل منهم وفي الشوط الثاني أحرز  المقاصة بالهدف الثاني والثالث وتمكن وليد ازارو لاعب الأهلي من تسجيل الهدف الثاني للنادي الاهلي.

الأهلي يضغط في نهاية المباراة لتسجيل هدف التعادل والعودة للمباراة ولو بنقطه واحده افصل من خسارة النقاط الثلاث إلا أن مصر المقاصة أدي مباراة قويه خلال النصف الأخير من الشوط الثاني للمباراة ولم يتمكن الأهلي من التعادل وانتهت المباراة بفوز مصر المقاصة بثلاثة أهداف لهدفين ليرتفع رصيد المقاصة إلي 18 نقطه .

هذا وكان النادي الأهلي قام بإشراك شريف إكرامي في مباراة اليوم إلا أن شريف إكرامي تلقي ثلاث أهداف في مباراة واحده لتزيد من فرص محمد الشناوي ليعتمد الأهلي عليه خلال مبارياته المقبلة وتزيد الضغوط النفسبه علي شريف إكرامي.

اترك رد