مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصرع طالب بسلاح والده المبري بكفر الشيخ

2

كتب – إبراهيم الملاح:

لقي طالب مصرعه بإحدى قري مركز دسوق أثناء العبث بسلاح والده الميري الذي تسلمه للمشاركة في تأمين الانتخابات حيث يعمل مساعد شرطة  فخرجت طلقة بطريق الخطأ أنهت حياته في الحال.

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، اخطارًا من  العميد محمد عمار مدير ادارة البحث الجنائى تفيد بوصول ” محمد ح أ ” 14 سنة طالب بالمرحلة الإعدادية ، مقيم بقرية كفر العرب مركز دسوق، لمشرحة مستشفى دسوق العام، جثة هامدة، بطلق ناري.

قد يهمك ايضاً:

ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية

إصابة 16شخصا في تصادم سيارة نقل وآخري ميكروباص بقنا

وبسؤال ” والد المتوفي” ويعمل مساعد شرطة بمركز دسوق، أقر بأنه كان راحة خدمة، وتسلم سلاحه الميري قبيل الانتخابات بساعات قليلة، للمشاركة في تأمينها بلجنة رقم 77 بقرية محلة مالك مركز دسوق، وأنه احتفظ بسلاحه الميري وقتها بمنزله، وخرج وفوجئ بما حدث، ولا يتهم احد جنائيًا.

وتبين من مناظرة الجثة من قبل مفتش الصحة، وجود فتحة دخول وخروج بالشفة السفلي من الجهة اليسرى وخروج من أعلي الرأس من نفس الجهة.

وبالعرض علي النيابة العامة بدسوق تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، صرحت بدفن الجثة بعد تشريحها، لمعرفة ما إذا كانت الوفاة ناتجة من طلق ناري من عدمه وما إذا كانت من نفس السلاح المحرز والمتحفظ عليه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4356 لسنة 2018 إداري مركز شرطة دسوق.

اترك رد