مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاهدة .. بث مباشر مباراة هولندا والجبل الأسود في تصفيات كأس العالم

كتب – اسماعيل بشير:

يلتقي مساء اليوم الأحد 4 سبتمبر 2021 منتخب هولندا لكرة القدم ومنتخب الجبل الأسود ضمن واحدة من أقوى المباريات في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022.

 تقام المباراة علي ملعب فيليبس، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة هولندا ضد الجبل الأسود في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات بي ان سبورت 2 بريميوم بتعليق نوفل باشي .

قد يهمك ايضاً:

الإتحاد السكندري يهزم غزل المحلة 1/3 وديا

« زمالك 2005 » يفوز على سيراميكا 2-1 في بطولة الجمهورية 

يحتل منتخب هولندا وصافة جدول المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن المتصدر تركيا، وذلك بعدما تعادل أمام النرويج في الجولة الماضية بهدف لكل منهما ويطمح المنتخب الهولندي إلى تصحيح مسار الفريق والعودة من جديد إلى الانتصارات، لذا سيقاتل اليوم من أجل وقف نزيف النقاط واللحاق بالمنتخب التركي صاحب المركز الأول، وتجنب الأخطاء السابقة كي لا يقع بها مرة أخرى.

بينما يتواجد منتخب الجبل الأسود في المركز الثالث في المجموعة برصيد سبع نقاط، بعدما حقق التعادل امام منتخب تركيا في الجولة الماضية بهدفين لكل فريق ويبحث خلال تلك الموقعة على تحقيق المفاجأة واستغلال أداء الطواحين السي في الفترة الأخيرة وخطف الثلاث نقاط ويعزز من ترتيبه في الجدول لضمان التأهل إلى كأس العالم.

لمشاهدة المباراة من هنا

التعليقات مغلقة.